كيم كارداشيان باطلالة هندية لأول مرة

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 4 مارس 2018 ,1:08 م

كيم كارداشيان باطلالة هندية لأول مرة


اختارت مجلة Vogue العالمية النجمة الأمريكية كيم كارداشيان ويست لتكون هي نجمة الغلاف لعدد شهر مارس خاصة النسخة الصادرة للهند، وبالتالي اختارت كيم أن تظهر بشكل هندي كامل.

واستعانت كيم في الظهور بإطلالة هندية بمصمم الأزياء الهندي "سابياساتشي موكيرجي" واختارت من تصميماته ساري لامع باللون الأحمر، ساعدتها على انتقائه الستايليست الهندية "أنايتا شروف" واختار خبير المكياج الخاص بها أن تظهر بمكياج أقرب للطبيعي Nude مع شعر باللون البلاتيني حتى تصبح الإطلالة متكاملة.

وفي إطلالة أخرى ارتدت كيم ملابس هندية تقليدية غير الساري أيضًا باللون الأحمر ولكن يتداخل معه بعض الألوان الأخرى من خلال نقشات كثيرة.

وإلى جانب الإطلالات الهندية ارتدت كارداشيان ملابس مودرن عادية في صور أخرى، وقالت عن جلسة التصوير تلك أنها كانت متحمسة لها للغاية لأن الملابس والاكسسوارات كلها جميلة جدًا وأنها طلبت من فريقها لنستكشف كيف نصبح جزء من الهند.

وفي حين أحبت كيم إطلالتها الهندية وانتشرت صورها على الانترنت، أثار اختيارها لغلاف المجلة بالنسخة الهندية استياء الكثير من الجمهور الهندي الذي اعترض على اختيارها بالتحديد، وقال المعترضون أنه كان بإمكان المجلة أن تختار أي ممثلة أمريكية من أصول هندية أو ممثلة أمريكية لها أدوار هامة على الأقل ولكن ليست كيم كارداشيان التي اشتهرت بالصور فقط.

كما قالت أحد المعترضات: " متى ستتعلم مجلة Vogue أن الفتيات الهنديات حاليًا بحاجة لرؤية وجوه مألوفة لهن يمكنهن الاقتداء بهن، نحن نشاهد الكثير من صور كيم كارداشيان وأخواتها بالفعل حول العالم، لماذا لا نعطي فرصة للعارضات الهنود؟"

وفي هذا العدد من مجلة vogue النسخة الصادرة للهند تحدثت كيم كارداشيان عن عائلتها وعن ما تحبه في أخواتها وما تكرهه كثيرًا وكان هذا ما دار حوله الحوار ولم تتحدث عن الجديد في أعمالها أو مشاريعها.

 

موضوعات متعلقة: 

نجمات هوليوود.. هل ستتعرفين عليهم بدون مكياج؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك