ديبيكا ورانفير سينج وزواج مؤكد.. تعرفي على القصة

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 1 إبريل 2018 ,3:40 م

ديبيكا ورانفير ينويان الزواج


أكدت مصادر مقربة من النجمين الهنديين ديبيكا بادوكون ورانفير سينج أن زواجهما أصبح أمر مؤكد وأنه سيعقد آخر العام الحالي، وهذا بعد أن اجتمع رانفير بعائلة ديبيكا مؤخرًا واتفقا على أن يكون الزواج هذا العام.

كانت ديبيكا اجتمعت برانفير لأول مرة خلال تصوير فيلمهما "رام ليلا" من إخراج سنجاي بنسالي والذي جمعهما في قصة حب من نوع خاص تشبه قصة روميو وجولييت، وبدأت خلال هذه الفترة العلاقة العاطفية بينهما.

وعندما حققا نجاح مبهر بالكيمياء التي جمعت بينهما وأحب الجمهور رؤيتهما معا كما أنهما أصبحا تركيبة مضمونة النجاح بالنسبة لأي مخرج، أجتمعا مرة أخرى في قصة حب جديدة هي فيلم "باجيراو مستاني" الذي اخرجه أيضًا سنجاي بنسالي، الفيلم الذي يروي قصة حب ملك هندوسة لأميرة مسلمة.

أما آخر أفلامهما كانت "بادمافات" وهو فيلم يحكي قصة ملكة هندوسية رائعة الجمال يفتن بها ملك مسلم ويحاول الحصول عليها بأي طريقة وفي هذه المرة اجتمع رانفير وديبيكا ولكن في قصة مختلفة وهي صراع بين الخير والشر وليست قصة حب، ولكن الفيلم حقق نجاح كبير أيضًا.

وبما أن ديبيكا ورانفير يرتبطان في علاقة عاطفية منذ أكثر من 5 سنوات فقد حان وقت الارتباط الرسمي والزواج كما قال المصدر المقرب من النجمين، والذي أضاف أنهما عادا من رحلة للمالديفز مؤخرًا وأخبرا والدي ديبيكا أنهما قررا الزواج وبارك الأهل القرار ووافقا عليه وحددوا موعد لذلك بين شهور سبتمبر وديسمبر من هذا العام.

وأوضح المصدر أن هذا الزواج سيتمتع بقدر كبير من الخصوصية حيث سيضم العائلتين وبعض الاصدقاء المقربين فقط، وبهذا الخصوص بدات ديبيكا التسوق للزفاف وكل ما يحتاجه، كما فرغ رانفير جدول أعماله تمامًا في هذه الشهور لكي يستعد للزواج، لكن لم يتحدد بعد مكان الزواج بالضبط إذا كان في الهند أم خارجها.

وعلى صعيد آخر بدأ معجبو النجمين بنشر صور لهما من عمل فني سابق وهما بمشهد زفاف متمنيين لهما حياة زوجية سعيدة ومعلقين بأنهما زوجين مثاليين لبعضهما. 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك