نضال الأحمدية توضح حقيقة طلاق الفنانة شيرين وحسام حبيب...هل وقع الطلاق؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 29 نوفمبر 2021 ,10:26 ص

نضال الأحمدية توضح حقيقة طلاق الفنانة شيرين وحسام حبيب هل وقع الطلاق


كشفت الاعلامية نضال الأحمدية من خلال مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" حقيقة انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب قائلة: "الطلاق تم بين شيرين وحسام وأنا مسؤولة عن ما أقوله والأيام ستثبت صحة كلامي وحسام حبيب لم يقدر شيرين واستغلها بطريقة سلبية"

وأضافت: "هناك خلافات بين شيرين وحسام خلال الفترة الماضية لكنها لم تصل للطلاق، وحسام حبيب حذف أمس كل الفيديوهات من صفحته على إنستغرام والتي هاجمني فيها وكذلك التي يظهر فيها مع شيرين وبناتها، فأنا استنتاجاتي لا تخيب".

وتابعت:" أنا شخصيا لا أعرف حسام حبيب ولم أتعامل معه، لكني أسأل كيف تعامل مع شيرين.. وهل قدرها؟ هل عاملها كشيرين؟، هل كل يوم يأتي إلى الدنيا شخص مثل شيرين؟"

كما أثنت على الفنانة قائلة:"شرين عبد الوهاب جدعة ومثقفة، وأنها ليست خريجة أوكسفورد ولا أنا، لكننا عشنا فقراء وعلمتنا الأيام والحياة، والناس ظلمتنا".

واختتمت قائلة: "لا أملك دليلا أو أوراق على طلاق شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب".، أما عن الفنانة شيرين فقد إلتزمت الصمت ولم تفصح عن أي شيء يخص الأمر.

يذكرأن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كانا قد احتفلا بزفافهما في شهر إبريل عام 2018، في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي، وحضر عدد من الأصدقاء المقربين للزوجين من الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة منة شلبي، وكان ظهور ابنتا شيرين عبد الوهاب له دلالة على الفرحة بزواج والدتهما من الفنان حسام حبيب، حيث شاركاها الرقص والغناء في حفل الزفاف.

موضوعات متعلقة:

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب

أول تفاعل لشيرين عبد الوهاب مع جمهورها بعد شائعات انفصالها

شيرين عبد الوهاب بوزن زائد مع حسام حبيب في أحدث ظهور لهما



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك