شيرين عبد الوهاب بوزن زائد مع حسام حبيب في أحدث ظهور لهما

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 18 أغسطس 2020 ,1:09 م

شيرين عبد الوهاب بوزن زائد مع حسام حبيب في أحدث ظهور لهما


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للمطربة شيرين عبد الوهاب مع زوجها المطرب حسام حبيب، في أحدث ظهور لهما بعد فترة طويلة من الاختفاء، بعد شائعات خلافهما التي وصلت إلى تداول أخبار انفصالهما.

وظهرت شيرين، بوزن زائد جدًا على غير المعتاد، مما جعل المتابعين يشككون في أخبار حملها من جديد، رغم نفيها المتكرر، وتأكيدها على إعلان الجميع بخبر حملها إذا حدث.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في أحدث ظهور لهم

وكانت أخبارًا قد انتشرت في الفترة الماضية تفيد بوقوع خلافات كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي والتراشق بالألفاظ، حتى لجأت شيرين للمطرب أحمد سعد ليتدخل لفض الخلاف، ولكن الجميع نفى هذه الأخبار.

وقد نشرت شيرين بعدها صورة تظهر فيها برفقة زوجها وهما يتعانقان كدليل على علاقتهما الطيبة، وكتبت عليها: "زي مانتوا شايفين.. مبنبطلش خناق"، لتنفي بذلك كل ما قيل عن خلافاتهما.

ومن ناحية أخرى، ينتظر المطرب حسام حبيب، جلسة القضية المتهم فيها بالشروع في قتل مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، ياسر خليل، للحكم في جلسة يوم ٣ سبتمبر القادم.

وكانت محكمة أول قد أصدرت حكم بحبس المتهم حسام حبيب لمدة سنة مع الكفالة والتعويض، إلا أن حسام استأنف الحكم، وعرض الصلح على ياسر خليل ولكنه رفض الصلح، وعليه تم حجز القضية للحكم فى الثالث من سبتمبر القادم.

 

موضوعات متعلقة:

شيرين عبد الوهاب تكشف عن عمرها لأول مرة في عيد ميلادها!

ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة بصوتها الجميل شاهد بالفيديو

رسائل شيرين لمتابعيها في عيد ميلادها أهمها عن زوجها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تحذر جمهورها والسبب رقم 40


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك