وجبات إفطار صحية لطفلك

بواسطه شيرين مصطفى الخميس , 30 أغسطس 2018 ,9:49 ص

وجبات إفطار صحية لطفلك


تعرفي على وجبات إفطار صحية لطفلك، حيث أن وجبة الإفطار من أهم الوجبات المفيدة لصحة طفلك، ويجب على كل أم أن تهتم جدًا بأن يتناول طفلها هذه الوجبة بشكل يومي وألا يتجاهلها، حتى تحافظ على صجتهم ونمو جسمهم، ويوجد أطعمة صحية غذائية تجعل طفلك يحب أن يتناول فطوره الصباحي قبل أن يذهب إلى مدرسته، فهذا الطعام يمده بالعناصر الغذائية التي تساعد في زيادة طاقته وتركيزه ونشاطه خلال اليوم، ومنها:

1- بيتزا البيض:

بإمكانك تحضير بيتزا البيض لطفلك، من خلال إضافة شرائح البيض على البيتزا والطماطم وزيت الزيتون والجبنة الموتزاريلا المبشورة وتقديمها له ليسمتمع بمذاق رائع وشهي يجعله يرغب بتناول فطوره كل يوم.

Related image

2- ساندوتش بيض:

يعتبر من السندويشات الغنية بالبروتين والذي تجعل طفلك يشبع بسرعة لفترة طويلة، وبالإمكان أن تضيفي الثوم المفروم والشبت والفلفل والملح إلى البيض أثناء قليه، ثم عمل ساندوتشات منه لطفلك.

Image result for ‫ساندوتش بيض‬‎

3- عصائر الفاكهة:

يفضل أن تجعلك أولادك يشربون عصائر الفاكهة مع وجبة الإفطار، مثل عصير الموز أو الأناناس أو أن تضعي حليب على فواكه مختلفة وتضعيهم في الخلاط حتى تحصلي على عصير غني بالفوائد، وتكوني حضرتِ لأطفالك عصير طعمه لذيذ وغني بالفيتامينات.

Image result for ‫عصائر الفاكهة‬‎

4- زبادي بالفاكهة واللوز:

وهذا يتم تحضيره من خلال إضافة شريحة من التفاح وبعضًا من اللوز على الزبادي، وتقلبيهم مع بعض جيدًا، وتقدميهم لأطفالك على شكل زبادي بالفواكه لذيذ وصحي.

Image result for ‫زبادي بالفاكهة واللوز‬‎

 

موضوعات متعلقة:

طريقة تحضير الأرز بالمانجا لطفلك

اطعمة غنية بالألياف الغذائية

طفلك يعاني من النحافة إليكِ نظام غذائي يساعده في بناء جسم قوي

طريقة عمل أومليت بالشيبسي لإفطار مغذي لأطفالك

مع بداية العام الدراسي فواكه مفيدة لصحة طفلك على الفطار



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك