اللانجيري الابيض المثير طريقك لليلة زفاف لا تُنسى

بواسطه لهلوبة الخميس , 28 نوفمبر 2019 ,11:31 ص

اللانجيري الابيض المثير طريقك لليلة زفاف لا ت نسى


اللانجيري الابيض المثير طريقك لليلة زفاف لا تُنسى ، فمن المعروف أن ليلة الزفاف هي أهم ليلة في حياة كل فتاة، لأنها تبدأ ولأول مرة في ارتداء الملابس الداخلية المثيرة أمام زوجها، وهنا لابد لها من التدقيق في اختيار الإطلالة الصحيحة لجعلها ليلة لا تُنسى وتستمتعي بعلاقة حميمة رائعة تظل هي الأجمل طوال حياتك.

ومن خلال السطور التالية، تعرض لك "لهلوبة" من خلال التقرير التالي مجموعة من التصميمات الأنيقة والمثيرة من اللانجيري الابيض التي يمكنك الاعتماد عليها ليلة الزفاف وهي:

ـ مايوه من الدانتيل:

يمكنك الاعتماد على رداء كامل من الدانتيل أقرب في تصميمه إلى المايوة، مع حزام ستان باللون الوردي أو الأحمر حول الخصر، سيمنحك قوام رائع وإطلالة ساحرة. 

ـ اللانجيري الستان:

اللانجيري الستان القصير من الإطلالات الشائعة خلال ليلة الزفاف ولكن للحصول على جسم مثير عليك اختياره مكشوف الصدر مع ارتداء ملابس داخلية رفيعة.

ـ الشراب الدانتيل مع الملابس الداخلية:

يعد الشراب الدانتيل الموصول بـ"البانتي" من أكثر القطع إثارة، ويمكنك اختيار "برا" من الدانتيل أو القماش العادي معه لتكتمل أنوثتك. 

ـ اللانجري الشيفون:

الشيفون من أكثر الأقمشة التي تضفي إطلالة أنثوية مثيرة على الفتاة، ويمكنك الاعتماد عليه مع "برا" من الدانتيل" لإطلالة مذهلة. 

ـ روب طويل مفتوح من دون "برا":

تستطيعي أن تخرجي عن المألوف قليلا إذا كنت فتاة جريئة وترتدي روب دانتيل طويل مفتوح من الأمام بدون "برا" مع "بانتي" رفيع للحصول على جسم مثير جدا. 

 

موضوعات متعلقة: 

6 نصائح بسيطة لشعر مثالي قبل الزفاف

5 نصائح لاختيار اللانجيري المناسب لليلة العمر

قطع لانجري مناسبة لشهر العسل تزيني لزوجك

لانجري لصاحبات الوزن الزائد لا تنقص من أنوثتك شئ

أحدث صيحات اللانجري في 2019



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك