5 قطع لانجيري مناسبة لشهر العسل.. ونصائح لاختيارها بسهولة

بواسطه لهلوبة الإثنين , 19 فبراير 2024 ,10:48 ص

5 قطع لانجيري مناسبة لشهر العسل.. ونصائح لاختيارها بسهولة


هناك قطع لانجيري مناسبة لشهر العسل، ففي الشهر الأول بعد الزواج يتطلع الرجل إلى الحياة رفقة زوجة جميلة ومثيرة طوال الوقت، لذا يجب أن تكوني متجددة وتحظين بإطلالات متغيرة وناعمة ومثيرة، فيمكن أن تقتني العديد من قطع اللانجيري لترتدي كل يوم قطعة مختلفة عما قبله، لتسحري قلب زوجك.

واللانجيري من القطع المثالية التي تُظهر جمال المرأة وأنوثتها، وكل رجل يحب أن يرى زوجته باللانجيري الأنثوي المميز، وفي شهر العسل تقع بؤرة الضوء عليكِ، فتزيني بكل ما هو مثير وجديد لزوجك في هذا الشهر الذي ينتظره الرجال والنساء على حدٍ سواء.

ومن خلال هذا الموضوع، تقدم لكِ لهلوبة قطع لانجيري مناسبة لشهر العسل، ونصائح هامة عليكِ معرفتها عند اختيار لانجري شهر العسل.

5 قطع لانجيري مناسبة لشهر العسل:

- حمالات الصدر الرفيعة:

من القطع المثالية للانجري شهر العسل هو حمالات الصدر الرفيعة التي تسمى بـ "sheer bralettes"، وهناك أيضًا حمالات الصدر الشفافة، والمزينة بالدانتيل، وهي من أفضل قطع اللانجري للعروس.

قطع لانجري لشهر العسل

- السراويل مرتفعة الخصر:

وهي من أحدث صيحات الموضة في اللانجري، ويكون شكلها أنيق وأنثوي، ومن بينهم السراويل الشفافة مرتفعة الخصر، هذه القطعة مثيرة جدًا وينصح بارتدائها في شهر العسل.

قطع لانجري لشهر العسل

- التيدي:

وهو نوع من اللانجري يشبه المايوه القطعة الواحدة، ويكون مصنوع من الدانتيل، وهناك أجزاء منه شفافة ومثيرة، لذا فهو من القطع المميزة التي ينصح بارتدائها في شهر العسل.

قطع لانجري لشهر العسل

- قمصان النوم الناعمة:

وتعد من قطع اللانجري الأساسية في شهر العسل، وتكون مناسبة للنوم، وينصح بأن تقتني خامات مختلفة من قمصان النوم، من الحرير، والستان، والدانتيل، والشيفون، وهذه الخامات ناعمة ومثيرة جدًا ويحبها الرجل.

قطع لانجري لشهر العسل

- القطع المصنوعة من الدانتيل الشفاف:

من قطع اللانجري المثيرة جدًا، ويفضل إقتنائها في شهر العسل، فالدانتيل الشفاف من الخامات التي تظهر أنوثتك، وتظهرك بمظهر ناعم وأنيق في هذا الشهر المميز.

 قطع لانجري لشهر العسل

نصائح عند اختيار لانجيري شهر العسل:

- ينصح باقتناء العديد من الخامات الناعمة، والعديد من قطع اللانجيري، حيث لا يفضل أن ترتدي قمصان نوم من الستان فقط كل يوم، أو من الشيفون، وهكذا، فالرجل يحب التنويع، لذا يمكنك كل يوم إرتداء موديلًا جديدًا ومختلفًا بلون مختلف.

- اختاري اللانجيري الذي يبرز جمالك ويخفي عيوب جسمك، حتى تلفتي نظر زوجك للأماكن المميزة في جسدك، وتجعليه ينصرف عن رؤية العيوب التي لا تحبذيها في جسدك.

- اختاري ألوان قطع اللانجيري المناسبة للون بشرتك، وينصح باختيار الألوان الزاهية، مثل الأحمر، والأزرق، والزهري، والأخضر، ولا تنسي قميص النوم الأبيض الجميل، والقميص الأسود الناعم المثير.

والآن نعرض عليكم مجموعة مميزة من قطع الانجري المناسبة لشهر العسل.

 

قطع لانجري لشهر العسل

لانجري شهر العسل

لانجري شهر العسل

لانجري شهر العسل

لانجري شهر العسل

لانجري شهر العسل

لانجري شهر العسل

لانجري شهر العسل

لانجري شهر العسل

موضوعات متعلقة:

أشياء لا تناسب المرأة القصيرة في شهر العسل

اللانجيري الابيض المثير طريقك لليلة زفاف لا تُنسى

موزة واحدة في اليوم لمصلحة علاقتك الزوجية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك