افكار جديدة للروب الحريمي.. كوني ملكة في بيتك

بواسطه رضوى الشاذلى الإثنين , 27 يناير 2020 ,11:42 ص



افكار جديدة للروب الحريمي لتكوني ملكة في بيتك، تعتبر الروب من قطع الملابس المهمة للغاية لأناقة كل امرأة في بيتها، وعلى الرغم من أن بعض النساء يرونه غير أساسي وليس مهمًا توافره، إلا أن كبار مصممي الأزياء وماركات الأزياء العالمية حول العالم كان لهم رأي آخر.
 
حيث قدمت بيوت الموضة أشكال مختلفة ومتميزة من روب المنزل، كماركة "زارا" التي قدمت تشكيلة كبيرة مميزة بألوان مبهجة كالأخضر والأصفر، وكذلك ماركة "باربري" التي أتت في المقدمة بتصميمات غير تقليدية.
 
ومن المتوقع أن تنل المجموعة التي عرضتها كثير من مواقع الموضة العالمية إعجاب الكثير من النساء، لأن التصميمات لا تشبه ملابس النوم العادية، بل يمكن ارتدائها خارج غرفة النوم بلا أي حرج.
 
ويعد اللون الأسود بشكل عام من الألوان المميزة جدًا والغير تقليدية، أي أنه يناسب كل الأوقات، ويمكن تنسيقه مع أي قطعة لاتجيري لديكِ، كما أنه يبدو رائعًا للسهرات الرومانسية مع زوجك. 
 
أما الأخضر فهو أيضًا لون مميز ومبهج، ومن الألوان اللطيفة جدًا، ويأتي كموضة هذا العام بدرجاته المختلفة كما يؤكد خبراء الموضة، وفيما يخص الأبيض فهو لون من المهم أن يكون في دولابك ليس فقط في ليلة الزفاف، بل إنه مناسب للكثير من الأوقات، ولا غنى عنه.
 
ولأن قناعتنا أن المرأة يجب أن تهتم بمظهرك وجمالها داخل البيت أكثر من خارجه، وأن تبدو طوال الوقت ملكة في بيتها تشع بالأنوثة، فسوف تعرض عليكِ لهلوبة مجموعة من أشكال الروب المنزلي، اختاري منها ما يناسب ذوقك.
 
موضوعات متعلقة:
 
 
 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك