شريف منير يتحول لعضو في فرقة الهضبة خلال زفاف ابنة "البستاني"

بواسطه إسراء صادق الاحد , 14 يناير 2018 ,12:02 م



نشر الفنان شريف منير صورة جديدة له عبر حسابه على "إنستجرام" مع الفنان عمرو دياب، وذلك من حفل زفاف ابنة الدكتور يحيي البستاني، الذي أحياه النجم عمرو دياب، وعلق متابعوهم بتعليقات إعجاب لطيفة منها: "قمرين" و"الصورة عايزة تتعلق في متحف".

عقد القران فضيلة مفتي الجمهورية الدكتور علي جمعة، كما حضر الحفل عدد من رجال الفن والسياسة والفريق أحمد شفيق ووزيري الصحة أحمد عماد الدين والتعليم العالي خالد عبد الغفار والمستشار أحمد الزند وزير العدل السابق.

وشارك في الزفاف الفنانون محمد منير وشريف منير وتامر عبدالمنعم ومصطفى كامل ومصطفى هريدي والإعلامي تامر أمين والفنانة زينة.  

وفي لقطة طريفة خلال الحفل مارس الفنان شريف منير هوايته القديمة التي احترفها لفترة قبل دخوله عالم التمثيل، وهي العزف على الدرامز وتألق شريف منير في العزف مع دياب، ليصبح عضوًا في فرقته لعدة ساعات ممتعة.

كما شارك في الزفاف المنتج تامر مرسي الذي سيخوض معه دياب تجربة التمثيل مرة أخري في الأسابيع القليلة المقبلة، مع السيناريست تامر حبيب والمخرج طارق العريان، ويقوم ببطولة الفيلم رزان مغربي ومحمد لطفي وخالد سليم ودينا الشربيني، على أن يكون التصوير خارج مصر في عدد من الدول الأوروبية.  

فيما يمد النجم عمرو دياب كاتب الفيلم كل فترة بعدد من الأغنيات التي ربما تضاف إلى سياق الفيلم أو حتى تفتح مداخل جديدة في الأحداث.

 

مواضيع متعلقة:

أسما شريف منير تروج لبرنامجها مع والدها بجلسة تصوير كوميدية

مى كساب تروج لكليبها الجديد بهذه الصورة

أكرم حسنى ينشر صورة مع دلال عبد العزيز من كواليس "البدلة"

إليسا ترد على استياء الجمهور من الفيديو المسرب لها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك