إليسا ترد على استياء الجمهور من الفيديو المسرب لها

بواسطه إسراء صادق الخميس , 4 يناير 2018 ,4:29 م

الفنانة إليسا


بعد إنتشار مقطع فيديو للفنانة إليسا وهي تتجاهل سيدة تحاول التقاط صورة معها بكواليس حفلها في دبي بمناسبة رأس السنة، الأمر الذي سبب إحراج واضح للسيدة خاصة بعد تدخل الحرص الخاص للفنانة إليسا بإبعادها، قررت إليسا أن تخرج عن صمتها وتشرح ما حدث.


وكان الفيديو قد تم نشره على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار استياء الكثير من جمهور الفنانة إليسا.


وأوضحت إليسا عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلة: "بخصوص الفيديو الذي أخذ كثير من وقت الناس اليومين السابقين، فإن جمهوري يعرف جيدًا احترامي له وشعوري تجاهه ليس أكثر ولا أقل".


وعلى الجانب الآخر، نشرت الفنانة إليسا صورة لها بصحبة الفنانة شيرين عبد الوهاب في نفس الحفل، حتى تثبت للجمهور أنها ليست على خصام معها بعد تصريحاتها الأخيرة عنها، حيث كانت شيرين قد صرحت مازحة خلال تواجدها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش قائلة: "أنا عارفة أن حماقي بيحب إليسا بس أنا في ناس بتحبني برضو.. والحمد الله أنا كله طبيعي مفيش نفخ".


كما داعبت الفنانة إليسا إليسا جمهورها ليلة رأس السنة بتغريدة أخرى على حسابها بـ"تويتر" أيضًا" قائلة: "ماذا عن أمانيكم للعام الجديد 2018، غير الألبوم الجديد طبعًا"، وتعد المرة الأولى التي تلمح فيها الفنانة إليسا عن صدور ألبوم جديد لها بعد آخر ألبوماتها في العام الماضي 2017 "سهرنا يا ليل".

 

مواضيع متعلقة:

جلسة تصوير مي عز الدين لـ2018.. "ستكونين أنتي الشجرة"

رانيا محمود ياسين مع والدها بعد غيابه لفترة طويلة

أصالة تفاجىء الهضبة فى حفل رأس السنة ويغنيا سويا لبرجها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك