مى كساب تروج لكليبها الجديد بهذه الصورة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 11 يناير 2018 ,12:03 م

مى كساب تروج لكليبها الجديد بهذه الصورة


روجت الفنانة مى كساب عن كليبها الجديد بعنوان "بيتك بايدك مشروع شعب"، بنشر صور لها على كوبرى قصر النيل، وظهرت فيها بلوك شبابي مُعتمدة على جيب منفوش مليئة بالورود البيضاء والزرقاء، وجاكت جينز وبلوزة بيضاء.

ونشرت الفنانة مى كساب هذه الصور عبر حسابها الشخصى على "انستجرام"، موضحة أنها صور من كليبها الجديد "بيتك بايدك مشروع شعب".

مى كساب

ويذكر أن كليب "بايدك مشروع شعب" من كلمات نصر الدين ناجى، وألحان أحمد جنيدى، وتوزيع أسامه الهندى، ومن إخراج بهاء العزب، وإنتاج محمود عبد الشافى.

مى كساب الكليب الجديد

ويبدو أن الفنانة مى كساب تهتم بنشاطها على حسابها فى موقع انستجرام، فدائمًا ما تشارك جمهورها أحدث تفاصيل حياتها، فقد نشرت منذ أيام صور من احتفالها هي وزوجها الفنان الشعبى "أوكا"، بعيد الميلاد الأول لابنتهم فريدة، وسط حفل بسيط يضم الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين، وارتدت مى وزوجها ملابس تشبه ملابس ابنتها، وظهرا عليهم ملامح الحب والاحتواء والسعادة بابنتهم الوحيدة.

ومن ناحية آخرى، من المقرر أن تشارك الفنانة مى كساب كضيفة شرف في فيلم "البدلة"، من بطولة تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة، ومن قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور.

 

مواضيع متعلقة:

مي كساب تنشر صور لابنتها فى عيد ميلادها تشاركها نفس ملابسها

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش

أكرم حسنى ينشر صورة مع دلال عبد العزيز من كواليس "البدلة"

مي كساب لمنتقدي زوجها: "بتاع المهرجنات أرقى وأفضل منكم عند الله"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك