هذا الرجل لا يحبك.. 10 أفعال تكشف لك صدق مشاعر شريك حياتك

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 نوفمبر 2023 ,12:52 م

هذا الرجل لا يحبك.. 10 أفعال تكشف لك صدق مشاعر شريك حياتك


هذا الرجل لا يحبك، ولكن من هو؟، هذا ما سوف تجيبك عنه لهلوبة، فهناك أفعال تكشف لك صدق مشاعر شريك حياتك، فقد تجد المرأة نفسها حائرة، تسأل نفسها هل تعيش قصة حب حقيقية أم أن مشاعر شريك حياتها كاذبة، هل يحبها حقًا؟، أم يخدعها، وسواء كنتِ تعرفين الإجابة أو تجهليها، فاعلمي أن هناك أشياء إذا فعلها حبيبك أو شريك حياتك فهو لا يحبك بما فيه الكفاية.

فجميعنا نحن النساء نحب أن نشعر أننا محبوبات، فالرجال أساتذة في قول الكلام الحلو ونحن نغرم به، ولكن الكلام لا يكفي وحده فالأفعال مطلوبة أيضًا، فالحب أكثر من مجرد كلمات، وهناك أشياء يفعلها الرجال لا توحي بحبه لشريكة حياته، فاعرفي أنك قد وقعتي في الحب الكاذب، وفي السطور التالية ستوضح لك لهلوبة الأشياء التي إذا فعلها الرجل فهو لا يحبك بما فيه الكفاية.

أشياء إذا فعلها الرجل فهو لا يحبك:

1- يخدعك:

ستلاحظين أحيانًا أن هذا النوع من الرجال يحاول إخفاء المواضيع عنك، أو تبديلها بكلام آخر، حيث إنه يتعمد أن يغشك ويخدعك ولا يكون صريح معك، فإذا كان حقًا يحبك فلن يكون الغش طريقه الوحيد ولن يؤذيكي بهذا، وسيحب أن يصارحك بكل أمور حياته ولا يخفي عنك شيئًا، وهذه الصفة في الرجال تجعل المرأة تشك في كل شيء يقوله أو يفعله، وتصبح الحياة معه فيما بعد مستحيلة.

هل هذا الرجل يحبك؟ لغة الجسد تجيبك

2- يتعمد إهانتك فى الأماكن العامة:

لو كان حبيبك أو شريك حياتك يتعمد إهانتك في الأماكن العامة أمام الجميع، فهذا بالتأكيد شخص لا يحبك بما فيه الكفاية، فالرجل الذي يحب لا يأذي، وهذا الفعل مؤذي ومحرج للغاية للمرأة، فإذا سخر منك الرجل مرة في مكان عام ثم تكرر هذا الأمر، فهذا يدل أنه لا يحبك من الأساس.

3- عنيف تجاهك:

من الطبيعي أن تنسحب المرأة من العلاقة التي يوجد بها أي نوع من العنف، فالرجل الذي يعنفك بالضرب أو بالكلام المؤذي أو بالصراخ في وجهك هو بالتأكيد لا يحبك بما فيه الكفاية، وهذه العلاقة بالتأكيد غير صحية بالمرة.

4- يتخذ القرارات دون التحدث معكِ:

إذا كان شريك حياتك دائمًا ما يتخذ القرارات فجأة دون أن يتحدث معك في الأمر من قبل، فهذا شخص لا يقدرك ولا يحترم رأيك ولا يرغب في مشاركتك أمور حياته، فالرجل الذي يحبك حقًا يحاورك ويناقشك في أمور حياته وقراراته حتى وإن كانت بسيطة، ويحب أن يسمع رأيك أولًا ثم يفكر قليلًا ويبدأ بالتنفيذ، فما دمتي شريكته فلك حق مشاركته في قرارته.

5- يقضي الكثير من الوقت مع أصدقائه:

وجود أصدقاء لكل طرف منكما هذا أمر مهم بالتأكيد، ولكن إذا كان يقضي الكثير من الوقت مع أصدقائه وفي المقابل يجلس معك القليل من الوقت ثم يتركك، فهذا أمر غير طبيعي، ويظهر من هذا الفعل أنه لا يحب الجلوس معك أو التحدث إليكِ، وبالتأكيد هذا أمر غير محبوب ولا يدل على أنه يحبك بما فيه الكفاية، فإذا كان حقًا يحبك سيرغب في البقاء معك وقتًا أكبر من هذا بكثير.

6- لا يستمع لكِ:

تحتاج المرأة دائمًا لوجود شخص يستمع لها ولمشاكلها المختلفة المعقدة منها والبسيطة أيضًا، فالنساء كائنات بسيطة للغاية وبحاجة لرفيق حياة يشاركها تفاصيلها وتحكي له تفاصيل يومها، فإذا كان حبيبك لا يستمع لك بما فيه الكفاية ولا يطيق سماع تفاصيل يومك ومشاعرك ومشاكلك، فهذا دليل أنه غير مهتم بما يدور في ذهنك وغير مهتم لأمرك بأية حال، وهذا معناه أنه لا يحبك بما فيه الكفاية.

7- لا يعتمد عليكِ:

من الجميل أن يكون شريك حياتك معتمد عليك في تنفيذ أي أمر، وعنده ثقة في قدراتك وقوتك وشخصيتك، فإذا بث لك انطباعًا أنه يصعب الاعتماد عليك في شئ فهذا يعني أنه لا يحبك، فشريك حياتك يجب أن يثق في أنه بأيد أمينة إذا تورط في مشكلة أو مرض ستكونين أنت يد العون، وإذا فكر في غير هذا فهو بالتأكيد لا يحبك.

8- يخفي علاقته بكِ:

يجب أن يكون شريك حياتك فخور بك وبوجودك في حياته، فيحب مثلًا أن يعرف أصدقائه وعائلته بك، وإذا شعرتي أنه يريد أن يخبئكي ويجعلك سرًا في حياته فيجب أن تسألي نفسك هل هذا الشخص يحبك حقًا.

6 اسئلة لتقييم علاقتك مع شريك حياتك

9- يريد تغييرك:

الشخص الذي يحبك سيحبك كما أنت وبصفاتك وطريقتك وأسلوبك في التحدث واختيارك لملابسك وفي كل شئ، فإذا شعرتي أن هذا الرجل يريد تغييرك لشخص آخر يتحدث بطريقة ما ويلبس بطريقة ما ويأكل ويتحرك بطريقة ما فهو بالطبع يريد شخص آخر ليحبه وليس أنت، فهذا الشخص لا يحبك بما فيه الكفاية، والعلاقة بهذا الشكل لن تستمر.

10- لم يتحدث أبدًا عن المستقبل:

إذا شعرتي أن حبيبك يتعمد الابتعاد عن الحديث عن مستقبله معك، وعن شكل حياتكما معًا وشكل المنزل الذي ستعيشان فيه وطريقة تربيتكما للأطفال وغيرها من الأمور المستقبلية، فهذه علامة على أنه لا يريد أن يكمل معك مستقبله، فشريك حياتك من الطبيعي أن يعيد تخطيطط المستقبل معك بطريقة تلائم وجودك في حياته.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك