إذا كان يرفض مصارحتك.. تأكدي من حبه لكِ من هذه التصرفات

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 11 يوليو 2021 ,12:42 م

إذا كان يرفض مصارحتك تأكدي من حبه لك من هذه التصرفات


إذا كان يرفض مصارحتك تأكدي من حبه لكِ من هذه التصرفات، فهناك مقولة شهيرة تقول أن الرجل طفل كبير، والمقصود هنا أن الرجال لا يتمتعون جميعًا بالنضج الكافي لكونهم يعبرون عن مشاعرهم بطريقة صريحة ورومانسية، فهناك من يأخذ الأمر بشكل طفولي نوعًا ما، بأن يزعج حبيبته أو يثير حنقها أو يدخل معها في منافسة على شيء تافه.

ولكي تعرفي الفرق بين التصرفات المزعجة وفي باطنها مشاعر طيبة، والأخرى التي تقتصر على الإزعاج وفقط، سوف تخبرك لهلوبة من خلال السطور التالية كيف يمكن لحبيبك أن يعاندك بدافع الحب.

تأكدي من حبه لكِ من هذه التصرفات:

- ينافسك:

إذا لاحظتي أنه ينافسك أنت بالتحديد أكثر من أي شخص آخر في بعض الموضوعات، كالانتهاء من مهام العمل أولًا، أو من سيثير ضحك الآخر بشكل أكبر من الآخر، فهذا يدل على إعجابه بكِ، فتلك المنافسة وسيلة للفت نظرك، فالمنافسة عند الرجال تسعدهم وتحمسهم، ولكن انتبهي ألا يخرج التنافس عن حدود الذوق والاحترام.

- يسخر منك:

والسخرية أنواع، منها المقبول ذو الطابع المرح ومنها ما يتصف بالوقاحة، والأخير بالطبع مرفوض، ولكن النوع الأول قد يكون بدافع الإعجاب، ويعد وسيلة طفولية يعتمد عليها الرجال في كثير من الأحيان لإظهار إعجابهم أو حتى غيرتهم إن سخر من إعجابك بفنان ما على سبيل المثال، أو انتباهك المتركز على شيء آخر غيره.

- المعارضة:

إذا كنتِ تعلمين عنه حب شيء ما بينما ينكر هو ذلك أمامك ويعارضك، فمعنى هذا أنه يحاول إضفاء جو من المرح والمشاكسة بينكما، وأنه يحب أن يراكِ متحمسة لرأيك وتدخلي من أجله في مناقشات حماسية.

- يهتم بالتفاصيل:

إذا وجدتيه يعلق على مداعبتك لشعرك في لحظات الملل، أو تأففك وقت انزعاجك، فهذا يعني أنه يرى تفاصيلك، ويهتم بكِ، وإن كنتِ معجبة به كذلك فهذا جيد، فعناه أنه يصب كل تركيزه عليكِ.

5 أفكار رائعة للتعبير عن الحب لعلاقة ناجحة

- يخترع أسماء لتدليلك:

خاصة إذا اختار لكِ أسماء تثير خجلك أو غضبك، فهذا يعني أنه يحب المزاح معك واستفزازك بشكل ودي، أما إذا خرج الأمور عن حدود اللياقة فيعني هذا أنه ليس الشخص المناسب.

- الاتهام:

كالاتهام بأنك معجبة أو مهتمة بشخص ما، غالبًا ما يكون بغرض معرفة حالتك الاجتماعية، لأنه يريد أن يعرف إذا كان له مكان في حياتك أم لا، فإذا اتهمك بالاهتمام بغيره تأكدي من غيرته، وهل تقبلينه أم أن حياتك مشغولة بشخص ما.

 

موضوعات متعلقة:

6 علامات تكشف مشاعر شريك حياتك تجاهك

هل شريك حياتك يحبك حقًا؟ 10 أفعال تكشف عن الإجابة

كيف تعرفين أن هذا الرجل يحبك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك