هذا الرجل يكن لكِ حبًا كبيرًا

بواسطه رضوى الشاذلى الإثنين , 11 يناير 2021 ,12:34 م

هذا الرجل يكن لك حب ا كبير ا


هذا الرجل يكن لكِ حبًا كبيرًا، فالعلاقات العاطفية أكثر تعقيدًا مما يظن البعض، فهي ليست كما تصورها لنا الأفلام السينمائية، ولكنها أيضًا ليست سيئة أو مظلمة كما يتخيلها البعض، فهناك بعض الجوانب الإيجابية التي تمنحك الأمل.

وعلى الرغم من وجود نماذج كثيرة للرجل الخائن إلا أن هناك منهم المؤمن بالحب، ولكي تتأكدي من صدق مشاعر شريك حياتك، وأنه يحبك حقًا، فسوف تعرض عليكِ لهلوبة بعض التصرفات، فإن كان زوجك يقوم بها فهو يحبك بالفعل.

هذا الرجل يكن لكِ حبًا كبيرًا:

1- إذا كان زوجك ينسى غالبًا أية وعود أو اتفاقات بينكما، فاعلمي أنه لا يحبك، أو أن علاقتكما ليست بالقوة المطلوبة، وإن كان حريصًا على وجوده معكِ في أي مكان ويفي بوعوده فهو يحب حقًا.

2- يحترم أهلك وصديقاتك، ويهتم بحضور كل المناسبات الخاصة بهم كي يكون بجانبك، ولكن إذا وجدتيه يتهرب من أداء تلك الواجبات فاعلمي أنه لا ينتمي إلى النوع الذي تفضلينه.

3- الرجل المحب لزوجته يقدر مشاعرها دائمًا، ويهتم بالتفاصيل الصغيرة التي تسعدها، كأن يقضي الوقت معها لمشاهدة أحد الأفلام، أو القيام بأي نشاط مشترك.

4- يدعمك، وهي من أكثر الأشياء أهمية التي يجب توافرها في شريك حياتك، فإن لم يقف معكِ في الأوقتات الصعبة فاعلمي أنه ليس الشخص الذي سيظل يحبك للأبد.

5- إن كان يخطط دائمًا لمستقبلكما معًا، فاعملي أنه يسعى لاستمرار حياتكما لفترة طويلة، والمهم أن يشركك معه خلال تفكيره في أيامكما القادمة رفقة بعض.



موضوعات متعلقة:

كيف تعرفين أن هذا الرجل يحبك؟

6 علامات تدل على أن شريك حياتك يحبك

هل شريك حياتك يحبك حقًا؟ 10 أفعال تكشف عن الإجابة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك