نضال الشافعي يظهر بنحافة شديدة بعد أزمته الصحية.. شاهد بالصور

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 12 أكتوبر 2021 ,1:14 م

نضال الشافعي يظهر بنحافة شديدة بعد أزمته الصحية.. شاهد بالصور


ظهر الفنان نضال الشافعي بنحافة شديدة وملحوظة للجمهور، في أول ظهور له بعد أزمته الصحية الأخيرة، والتي أدت إلى انفجار الزوائد القولونية لديه، نتيجة تعرضه لانفعال شديد.

فقد نشر نضال بثًا مباشرًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لكي يطمئن جمهوره على حالته الصحية، بعد إجراء جراحة عاجلة وهي استئصال جزء من القولون، وقال خلال البث: "الحمد لله كانت وعكة وبشكر ربنا عليها وبشكر كل اللي وقف جنبي، وجاء لي دعوات كثيرة حلوة من الجمهور، وحسيت بمحبة الناس".

نضال الشافعي يظهر بنحافة شديدة بعد أزمته الصحية

وتابع: "ربنا سبحانه وتعالي بيبتلي الواحد ببعض الابتلاءات، لكي يشعر بمحبة الناس، وتلك نعمة كبيرة، وبكرر شكري ليكم، ويمكن لولا دعواتكم دي كان الحال غير الحال دلوقتي، وبعتذر لو كنت تعبت قلبكم وشغلتكم، لكن ما مريت به كان امتحان واختبار صعب".

وظهر نضال بوزن نحيف جدًا، حيث فقد الكثير من الكيلوجرامات بسبب وعكته الصحية الأخيرة، وكان في البث المباشر يؤدي التمارين الرياضية في الجيم، لتنهال عليه التعليقات من الجمهور، متمنين له السلامة والشفاء.

نضال الشافعي يظهر بنحافة شديدة بعد أزمته الصحية

وكان نضال الشافعي قد تعرض لانفجار بالزوائد القولونية، نتيجة تعرضه لانفعال شديد، على منتج فيلم "ميني بار"، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما في العمل، مما تسبب له في انفجار جزء من القولون، ودخول على إثره المستشفى للخضوع لعملية جراحية مستعجلة، باستئصال جزء من القولون.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور زوجة الفنان نضال الشافعي فنانة معروفة!

زوجة نضال الشافعي توضح حقيقة تعرضه لانفجار القولون وتنفي هذا الأمر!

السبب الحقيقي لما حدث للفنان نضال الشافعي مع صورة مؤثرة تكشف حالته الصحية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك