حنان شوقي تطلق تصريحات جريئة عن عادل إمام ويسرا وليلى علوي لأول مرة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 12 أكتوبر 2021 ,1:02 م

حنان شوقي تطلق تصريحات جريئة عن عادل إمام ويسرا وليلى علوي لأول مرة


حلت الفنانة حنان شوقي ضيفة على برنامج "نص الكلام" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، ويمذاع على شاشة قناة "النهار"، بعد فترة ليست بالقصيرة من الغياب عن الظهور في أي حوارات تلفزيونية.

وخلال اللقاء، أجابت حنان شوقي عن وجهة نظرها الشخصية في الفرق بين النجم الكبير عادل إمام، والنجم الراحل أحمد زكي، ومن تراه الأقوى في القدرات الفنية، لترد قائلة: "بالطبع أحمد زكي، ولكن عادل إمام عنده كاريزما ولو عمل أي عمل هيطلع بشكل حلو".

وحينما سألتها "شلهوب" عن أشطر فنانات جيلها، وهل هي يسرا أم ليلى علوي، واصلت حنان تصريحاتها الجريئة، لتجيب قائلة: "بالطبع يسرا، لأنها فنانة ذكية ومن الستات القوية في الحياة وفي عملها بالذات، وقادرة على تخطي الحواجز، ومعها روشتة الاستمرارية".

يذكر أن حنان شوقي كانت قد فتحت وابلًا من الهجوم خلال الحلقة على الفنان محمد رمضان، حيث وصفته بغير الصادق في تعبيراته، وأنه فقط يحاول دومًا تقليد النجم الراحل أحمد زكي، مشيرة إلى أنها لم ولن تتابع أعماله الفنية.

كما تطرقت بالحديث عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وردة فعله التي لا تليق بفنان يجب أن يحافظ على علاقته بالجمهور وشكله أمامهم، بينما أعربت عن إعجابها الكبير بالنجم كريم عبد العزيز الذي يعطي ثقلًا للوسط الفني على حد قولها.

 

موضوعات متعلقة:

حنان شوقي تحكي قصتها مع الموت وسر كراهيتها للفنان محمد رمضان

حنان شوقي تستغيث أريد حقي ما الحكاية؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك