حنان شوقي تستغيث: أريد حقي.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 29 يوليو 2020 ,11:36 ص

حنان شوقي تستغيث أريد حقي ما الحكاية


بعد غياب طويل عن الأضواء، أثارت الفنانة حنان شوقي الجدل، باستغاثة أرسلتها لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 وقالت حنان في رسالتها للرئيس: "مناشدة، أناشد الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي رئيس المصريين وأقول له يا سيادة الرئيس حضرتك قولت قبل كده إن كل فرد في مصر هياخد حقه، ونحن لا نرضى بظلم أحد، وها أنا أشكو إليك من إنسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن، ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن ويرفضون أن يعطونى حقي، فقد تعاملت مع شركة ريمون مقار للإنتاج ولى عندهم مبلغ (..) منذ سنوات ويرفضون إعطائي باقي حقوقي".

وأضافت حنان: "كما تعاملت مع شركة محمود شميس ولي عندهم مبلغ (...) ويرفضون أيضاً إعطائي حقي، وعندما لجأت للنقابة قال لي النقيب الدكتور أشرف زكي ارفعي قضية.. وحضرتك عارف إن القضية ستكلف مبالغ للمحامين، وأنا ليس معي ما يكفي لهذا، فضلًا عن أنني أشكو إليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الإنتاج للممثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة دون عمل، فماذا يفعل هؤلاء والفن مصدر رزقهم الوحيد، هل نموت جوعا، أو نموت قهرا، ألجأ إليك سيدي الرئيس أنا وكثير من أصدقائى لحل مشاكلنا، وأعانك الله علينا.. وحفظ الله مصر".

يذكر أن الفنانة حنان شوقي شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحًا كبيرًا مثل دورها الشهير في مسلسل "البخيل وأنا" مع وحش الشاشة المصرية الفنان الراحل فريد شوقي، ومسلسل "الناس في كفر عسكر"، والعديد من العمال الأخرى الناجحة.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك