ياسمينا العلواني نجمة أراب جوت تالنت تنفي ارتدائها الحجاب وتوضح سبب نشرها هذه الصورة!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 26 سبتمبر 2021 ,12:28 م

ياسمينا العلواني نجمة أراب جوت تالنت تنفي ارتدائها الحجاب وتوضح سبب نشرها هذه الصورة


بعدما نشرت ياسمينا العلواني، نجمة برنامج المسابقات أرب جوت تالنت، صورة لها وهي ترتدي الحجاب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت بكلمة: "الحمد لله"، ظن الجميع أنها تعلن خبر ارتدائها الحجاب، وتلقت الكثير من التهاني، ولكن يبدو أن الحقيقة عكس ذلك.

ياسمينا العلواني

فقد نفت نجمة أرب جوت تالنت، خبر ارتدائها الحجاب، بعدما نشرت بنفسها صورة لها وهي ترتديه، ولكنها أوضحت سبب نشرها هذه الصورة تحديدًا، وما حقيقة الكلام المكتوب عليها.

وأوضحت ياسمينا قائلة: "لكل واحد فرح لي من قلبه واتمنى لي الحجاب، حابة أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل".

وتابعت: "الصورة اللي نشرتها مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفائل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله".

وأضافت: "شكرًا لاهتمامكم ولدعواتكم ويا رب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا".

وكانت ياسمينا العلواني، قد نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات "تويتر"، وظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، وأرفقتها بهذا التعليق: "الحمد لله.. بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق.. كملها على خير يارب"، ليظن الجميع أنها تعلن خبر ارتدائها الحجاب.

ياسمينا العلواني نجمة أراب جوت تالنت تنفي ارتدائها الحجاب



قولى رأيك