حمو بيكا يتهم شاكوش بتقليد هذا الفنان!

بواسطه هند جمال الإثنين , 20 سبتمبر 2021 ,1:23 م

حمو بيكا يتهم شاكوش بتقليد هذا الفنان


هاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا زميله حسن شاكوش، أثناء حلوله ضيفًا على برنامج "الترابيزة"، الذي يذاع على قناة "الشمس" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر.

حيث قال حمو: "حسن شاكوش بيحب يدخل في شخصية مش بتاعته، يعني أنا حمو بيكا، هو بيقلد محمد رمضان بوقفته واستايله، ورقصته، هو عاوز يبقى محمد رمضان".

وأضاف: "المهرجانات مش فيها رقم 1، لكن لو شاكوش شايف نفسه رقم 1 دي حاجة ترجع له، والنجاح هو أن الناس تحبك ده الكنز الحقيقي".

وأضاف: "أنا مش شايف الناس بتحب شاكوش، مثلاً على "يوتيوب"، الناس كلها بتقوله إنه بيقلد محمد رمضان، محمد رمضان محبوب وله جمهور، أنا مش بقلد حد أنا حمو بيكا، لكن شاكوش بيقلد، حتى حَلق الحلاقة بتاعته كمان، وأنا مش هانصحه ميقلدوش، لأنه بيشوف وبيسمع".

يذكر أن نقيب الموسيقيين المطرب الكبير هاني شاكر، كان قد أصدر بيانًا رسميًا يمنع بموجبه عددًا من مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء، وعلى رأسهم: حمو بيكا، مصطفى عنبة، مسلم، نور التوت، وأحمد موزة.

وقد تفاجأ الجمهور بتجاهل حمو بيكا الرد على قرار منعه من الغناء، واتخذ بدلًا من ذلك خطوة جديدة في حياته لكسب الرزق، بعيدًا تمامًا عن الفن، حيث أعلن من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن افتتاحه مطعمًا ومقهى باسم بيكا، في محافظة الإسكندرية.

 

موضوعات متعلقة:

حمو بيكا يهاجم محمد رمضان بشدة نصف مشاهداته مزيفة وأنا أشطر منه

حمو بيكا يكشف عن المبالغ التي يحصل عليها من اليويتوب شهريا

أول تعليق لهاني شاكر بعد حكم حبس حمو بيكا في سبه وقذفه

حمادة هلال يوضح تفاصيل غنائه مع حمو بيكا ورأيه فيه!



قولى رأيك