تامر حسني يحقق هذا الأمر لفتاة كفيفة.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 20 سبتمبر 2021 ,9:52 ص

تامر حسني يحقق هذا الأمر لفتاة كفيفة.. ما الحكاية؟


استكمالًا لسلسلة المواقف الطيبة التي يفعلها تجاه جمهوره ومحبيه، حقق المطرب تامر حسني أمنية لإحدى الفتيات الكفيفات، في مشاركته الغناء أثناء عزفها على آلة الكمان.

وكانت هذه الفتاة وتدعى مريم الجندي،  قد أعربت عن أمنيتها الغناء مع النجم تامر حسني، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، وبعد أيام قليلة قام الأخير بنشر مقطع فيديو من لقائه بمريم، وعلق على الفيديو قائلًا: "أوامر يا فندم أهو، يا رب أكون قدرت أفرحك يا مريوم، وشكرًا للإعلاميين المحترمين داليا أيمن، ونهاد سمير، اللي كانوا همزة الوصل الجميلة بينا".

وعبرت مريم الجندي عن مدى سعادتها بمشاركة الغناء مع نجمها المفضل تامر حسني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "من زمان وأنا كان نفسي أغنى مع تامر وأخيرًا الأمنية اتحققت، إيه ده قد إيه فنان رائع ومختلف ومفيش زيه، لكن كمان شخص جميل جمال، فعلاً إنسان حقيقي من غير أي تكلف".

وأضافت: "يوم عمري ما هنساه بكل تفصيلة فيه، قد إيه كان بيشجعني بكلامه وبطاقته الجميلة، وفعلاً كان حريص إن التراك يطلع محترف وزاده جمالًا بصوته الجميل، والأجمل إنه خلاني ألمس وشه وأعرف ملامحه بإيدي، وكان بيشرحلي كل حاجة وبيعملي كل حاجة بنفسه".

واختتمت قائلة: "شكرًا تامر على كل حاجة، ودايما أغانيك تفضل موجودة في كل مراحل حياتنا وتعيش طول العمر، شكرًا يا تامر، وطبعاً شكرًا لمهندس الصوت الجميل اللي اتشرفت بيه جلال فهمي، وشكرًا لكل اللي كانوا سبب في اللقاء ده".

مريم الجندي

موضوعات متعلقة:

شاهد الظهور الأول لتامر حسني وبسمة بوسيل بعد الصلح

بسمة بوسيل ترد بسخرية على منتقدي ظهورها في حفل تامر حسني الأخير بعد الصلح!

شاهد بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بنيو لوك مختلف هل أجرت عملية تجميل!

مصور تامر حسني يكشف بالتفاصيل حقيقة خضوعه لعمليات تجميل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك