بسمة بوسيل ترد بسخرية على منتقدي ظهورها في حفل تامر حسني الأخير بعد الصلح!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 23 نوفمبر 2020 ,11:14 ص

بسمة بوسيل ترد بسخرية على منتقدي ظهورها في حفل تامر حسني الأخير بعد ال


بعد مرور أزمة بسمة بوسيل الأخيرة مع زوجها المطرب تامر حسني، وطلب الانفصال منه بسبب غيرتها الشديدة عليه وضيقها من صوره مع المعجبات، ظهرت الثنائي في الحفل الغنائي الذي أحياه الأخير، لتؤكد على إتمام الصلح بينهما.

فقد تفاجأ الجمهور بظهور بسمة بوسيل في حفل تامر حسني الأخير، وكانت ترقص وتغني وكأن شيًا لم يحدث، مما عرضها لكثير من التعليقات الجارحة والانتقادات.

لكن مصممة الأزياء بسمة بوسيل، حرصت على الرد بقوة بطريقة ساخرة، من خلال منشورات لها عبر خاصية القصص المصورة بحسابها اشخصي على "إنستجرام"، وكتبت قائلة: "ناس بتحكي عني وناس بتغار مني وأنا محتارة أعمل شعري أسود أو اشقر أو بني"، في إشارة منها إلى أنها غير مهتمة بكل ما يقال عنها.

كما نشرت صورة أخرى عبر خاصية القصص المصورة بـ"انستجرام"، وكتبت عليها: "في النهاية القلب النقي يفوز دائمًا".

بسمة بوسيل

وكانت بسمة قد أعلنت منذ أيام عن انفصالها عن تامر حسني واقترابهما من الطلاق الرسمي، قبل أن تحذف المنشور، الذي دونته عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، حيث قالت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".

ولكن بسبب تدخل العديد من الأصدقاء بين الثنائي هدأت الأوضاع وفضت الخلافات، ونشر تامر حسني رسالة صلح وعتاب لزوجته.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يحقق هذا الأمر لفتاة كفيفة ما الحكاية؟

تامر حسني وبسمة بوسيل في تعاون مشترك لأول مرة ماذا يقدمان للجمهور؟

بسمة بوسيل تثير الجدل وتوضح لأول مرة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

رسالة مؤثرة من بسمة بوسيل عقب أزمة انفصالها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك