أفكار مدهشة تجبر شريك حياتك على النطق بكلمات الحب

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 20 يناير 2022 ,12:56 م

أفكار مدهشة تجبر شريك حياتك على النطق بكلمات الحب


أفكار مدهشة تجبر شريك حياتك على النطق بكلمات الحب، فندرة الأحاديث الرومانسية من الزوج، تدفع المرأة للبحث عن طرق جديدة، حول كيفية إخراج كلام الحب من شريك حياتها، فالنساء تحب الرجل الحنون الذي يمدها بالكلام الرومانسي من فترة لأخرى، فهن يتأثرن كثيرًا بالكلام الطيب، ويمكن أن تكوني أنتِ سببًا في تشجيع زوجك على هذا، وسوف تقدم لك لهلوبة بعض الأفكار المدهشة للقيام بدورك.

أفكار مدهشة تجبر شريك حياتك على النطق بكلمات الحب:

1- ابدأي بنفسك:

على كل زوجة البدء بالتغيير من نفسها في معاملة زوجها، فيجب أن تبدأ هي أولًا بقول كلام الحب والمبادرة بالفعل الحسن لكي تشجع الرجل على القيام بنفس الأمر بطريقة رومانسية تسعدك كثيرًا ولا تيأسي إذا لم يقل كلام حب بشكل كامل، فكلمة "أحبك" تكفي في البداية.

2- لا تبخلي عليه بكلمات الحب:

عند حديثك مع زوجك يمكن أن تطعمي كلامك بمقولات مثل "حبيبي، مشتاقة لك، وحشني"، وبيني له دائمًا مدى حبك له وإعجابك بشخصيته وأنه أجمل رجل في العالم في نظرك.

3- اكتبي عبارات رومانسية:

يمكنك الاستعانة ببعض عبارات الحب وكتابتها في أماكن مختلفة، على مرآة الحمام وعلى بعض الورق، وضعيها على مكتبه أو الصقيها على الثلاجة، فعندما يشعر الرجل أنه محاط بعبارات الحب في كل مكان سيشجعه هذا على تبادل كلمات الحب مع زوجته.

للانتصار في حرب الحب خطة احتلال قلب زوجك إلى الأبد

4- إجعلي الابتسامة عنوانك:

احرصي على أن تكوني مبتسمة طوال الوقت في وجه زوجك، وأثناء تجهيز أي شئ يخصه، أو تحضير طلباته، فمثلًا قدمي له كوب القهوة بابتسامة جميلة في الصباح، وإذا طلب منك كوي ملابسه وافقي بحنية وإبتسامتك الرقيقة، كل هذا سيشجعه على تبادل كلمات الحب معكي.

5- إمدحي فيه:

يحب الرجل سماع كلمات الثناء على شكله ومظهره، فما رأيك لو قومتي بمدح ملابسه اليوم ومظهره من دون أن يطلب هذا منك، فبكلماتك الرقيقة سيجعله يتبادل معكي كلام الحب والحنية، فلا تبخلي عليه بكلمة لطيفة اليوم.

6- جددي شباب مظهرك:

اهتمي بجمالك ومظهرك الخارجي، فيمكنك اختيار ملابس أنيقة للمنزل، مع الاعتماد على تسريحة شعر جذابة، بالإضافة إلى اختيار الألوان المحببة لزوجك، فالرجال يغريهم الشكل الخارجي كثيرًا، وإذا رأكي بهذا الجمال سيقول لكي الكثير من كلام الحب.

7- الابتعاد عن كل ما يثير غضبه:

حاولي البعد عن كل ما يثير المشاكل حتى لا يراكي مسببة النكد في المنزل، وبالتالي ستجعليه ينفر من مدحك، فبدلًا من ذلك حاولي أن تغمري زوجك بالمديح والحب والحنان والرعاية، لتسمعي أحلى العبارات الرومانسية في حبك.

 

موضوعات متعلقة:

قبل الفالنتين صارحيه بحبك بهذه الأفعال

6 أفعال تجنبيها تمامًا بعد الانفصال

انتِ ناجحة اذًا انتِ تقومين بهذه الافعال



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك