انتِ ناجحة.. اذًا انتِ تقومين بهذه الافعال

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 24 ديسمبر 2019 ,2:23 م

انت ناجحة اذ ا انت تقومين بهذه الافعال


انتِ ناجحة اذًا انتِ تقومين بهذه الافعال، المرأة الناجحة هي امرأة عادية لا تزيد شيء عن غيرها غير أنها تتحلى ببعض الصفات وتقوم ببعض الأفعال التي لم تصل غيرها إليها بعد، وبذلك تحقق النجاح على المستوى الشخصي والعملي، وتعيش حياة سعيدة ومستقرة فمفهوم النجاح لدى البعض يتلخص في فكرة السعادة، وإذا كنتي تريدين معرفة ما تقوم به المرأة الناجحة لتحققي السعادة والاستقرار، إليكِ هذه النصائح:

أفعال تؤكد على نجاح المرأة:

- التعبير عن الرفض:

المرأة القوية الناجحة لا تخشى أو تخجل من أن تقول لا وترفض ما لا يعجبها، فهي تعرف متى وكيف تضع حدودها وترفض أن يستغلها أحد أو يؤثر عليها بالسلب فتظلم نفسها حتى لو كان هذا الشخص هو طفلها او زوجها أو أصدقائها، كما أنها تعرف الطريقة المثالية التي تعبر بها عن رفضها دون إهانة أو إغضاب أحد مهم بالنسبة لها.

- النظام هو مفتاح كل شيء:

يجب على المرأة الناجحة أن تخطط كل شيء قبل أن تقوم به، على سبيل المثال تخطيط وجبات الأسبوع، مثل هذه الخطط الصغيرة والبسيطة توفر لكي الكثير من الوقت والجهد اللذان يضيعان في الاضطراب، فإذا كنتي على وشك أن تسافري عليكي البدء في التحضيرات من قبل السفر بفترة كافية حتى تكوني هادئة ومستقرة.

- صديقة نفسها المفضلة وصديقة جيدة للجميع:

إذا تمكنتي من أن تصبحي صديقة نفسك المقربة ولا تملين من قضاء الوقت وحدك بل تستمتعين وتحبين التنزه والذهاب للسينما بمفردك فأنت على أول طريق النجاح، لأن من تتمكن من أن تحب نفسها ستتمكن من أن تحب الآخرين لدرجة كبيرة لكن تذكري ألا تحبي أحد أكثر من نفسك.

- تحاصر نفسها بالأشخاص المساندين:

ابتعدي تمامًا عن من يقللون من احلامك واهتماماتك والذين يسخرون من طموحك ويعتبرونه مستحيل، بل حاوطي نفسك بمن يساندوكي ويساعدوكي على التقدم، هكذا يمكنك أن تكوني ناجحة.

- تهتم بالعلاقات القريبة:

العائلة، الأصدقاء المقربين هم أهم علاقاتك إذا لم تكن ناجحة فبالتالي لا شيء يمكنه أن يستقيم في الحياة، المرأة الناجحة تعطي اهتمام أكبر لعلاقاتها المهمة وبالتالي تكون حياتها أنجح لأنها ترتكن إلى جانب مستقر.

- لديها مثل أعلى جيد:

من قال أن المثل الأعلى فكرة سيئة، بالعكس المرأة الناجحة يجب أن يكون لها مثل أعلى تتعلم من اخفاقاته ونجاحاته، لا تقلد أحد ولكنها تستمد الالهام فقط فتعرف الطريق الذي يفضل أن تمشيه وما الخطوات التي يجب أن تخطوها لتحقيق أهدافها.

 

موضوعات متعلقة: 

6 علامات على ارتفاع هرمونات انوثتك

10 نصائح لتوطيد العلاقة مع أخت الزوج والابتعاد عن الخلافات

7 وسائل لتشجيع شريك حياتك على النطق بكلمات الحب

10 نقاط مضيئة قد تجعل حياتك أكثر سعادة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك