رسالة مؤثرة من هنا شيحة لوالدها ووالدتها.. وحلا شيحة ترد!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 1 سبتمبر 2021 ,1:56 م

رسالة مؤثرة من هنا شيحة لوالدها ووالدتها.. وحلا شيحة ترد!


حرصت الفنانة هنا شيحة على التعبير عن امتنانها وفخرها لأفراد عائلتها، من خلال نشرها لصورة لها برفقة والدها وشقيقاتها الأربعة، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ووجهت لهم بعض كلمات الحب الرقيقة.

حيث علقت هنا على الصورة قائلة: "إلى أمي وأبي واخواتي، شكرًا لبابي ومامي على الحب اللي إدتهولنا وفضل معانا وكبر معانا، امتلاكك لأخوات بنات نعمة لا تقارن، إنها هبة من الله، مش محتاجين كلمات تعبر عن امتلاكك لأخوات، إنك تبقى حاسس إنك بخير دايمًا".

هنا أضافت: "بحبكم يا أخواتي حب فوق الوصف، دايمًا جنبي ودايمًا في ضهري، ودايمًا بابعت رسالة حب لأخواتي وبابا وماما اللي ربونا بالطريقة دي، إننا نبقى إحنا الـ 4 قبل أي حاجة في العالم، دايمًا افتخر بأسرتك".

وبدورها، ردت حلا شيحة على تدوينة شقيقتها قائلة: "حبيبتي يا هنا، كلنا بنحبك وفعلاً مش محتاجة كلام علشان تعبّري وعلشان نفهم إحساسك".

هنا شيحة

يذكر أن الفنانة هنا شيحة كانت قد انتهت من تصوير فيلم "النهاردة يوم جميل" بمشاركة العديد من النجوم، مثل باسم سمرة ونجلاء بدر ومحمود الليثي وأحمد وفيق وانتصار وفراس سعيد، الفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي، ومن المقرر أن يتم عرضه في دور السينمات قريبا خلال هذا العام.

موضوعات متعلقة:

هنا شيحة تتحدث لأول مرة عن أزمة شقيقتها حلا مع والدها

هنا شيحة غاضبة من جديد في مهرجان أسوان لأفلام المرأة بسبب فعل غير لائق من معجب ماذا حدث؟

أول تعليق من هنا شيحة على زواج شقيقتها حلا ومعز مسعود

متابعة تهاجم هنا شيحة بسبب صورتها والأخيرة ترد بطريقة غير متوقعة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك