شاهد بالصور نجل الفنانة هنا شيحة الذي أصبح شابا يافعا

بواسطه هند جمال الاحد , 22 أغسطس 2021 ,10:10 ص

شاهد بالصور نجل الفنانة هنا شيحة الذي أصبح شابا يافعا


احتفلت الفنانة هنا شيحة بعيد ميلاد نجلها الأكبر "آدم"، حيث نشرت مجموعة من الصور الخاصة به في مراحل عمرية مختلفة، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت "هنا" على الصور قائلة: "مولودي الأول، هو الفرح والسعادة، أسعد عيد ميلاد دودي، دومز، دوما، أنت توأمي وأفضل رجل لي"، لتنهال عليها التعليقات التي تتمنى لها ولنجلها أعوامًا سعيدة.

نجل هنا شيحة

نجل هنا شيحة

يذكر أن حالة من الغضب الشديد قد انتابت الفنانة هنا شيحة، خلال فعاليات مهرجان أسوان هذا العام، وذلك بسبب سؤالها المتكرر عن اعتزال شقيقتها حلا شيحة للفن وعودتها للحجاب، فقامت بالاعتذار عن التسجيل مع أي وسيلة إعلامية، وانفعلت بشدة على بعض وسائل الإعلام، قائلة: "مش هتكلم عن حياة أختي، ولا حياتي الشخصية ولا أي حاجة عن أسرتي، إحنا في مهرجان فني، غير كده مش هتكلم يا جماعة بعد إذنكم"، وبعد ذلك دخلت هنا شيحة إلى غرفتها في الفندق.

كما انسحبت "هنا" أثناء التسجيل مع إحدى القنوات التليفزيونية، خلال المهرجان أيضًا، وذلك بعد أن وجهت لها مقدمة البرنامج سؤالًا حول اعتزال شقيقتها حلا، وانفعلت هنا بشدة، ونزعت الميكروفون ورفضت استكمال اللقاء، وفور خروجها قالت غاضبة: "هو إيه مفيش غير إخواتي وحياتهم.. أنا جاية هنا اتكلم عن بيتنا ولا إيه".

وبعدها قامت هنا بإلغاء كافة اللقاءات الإعلامية التي كان من المقرر إجرائها على هامش المهرجان، قائلة:"أنا فنانة وفي مهرجان عن الفن، جايين تسألوني عن أختي ليه؟ مش هاسجل مع حد، ومش هسمح لأي حد يسألني عن حياة أختي وحياتي الشخصية والأسرية".

 

موضوعات متعلقة:

هنا شيحة غاضبة بسبب خبر اعتزال شقيقتها حلا

أول تعليق من هنا شيحة على زواج شقيقتها حلا ومعز مسعود

متابعة تهاجم هنا شيحة بسبب صورتها والأخيرة ترد بطريقة غير متوقعة!

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها حلا بمجموعة من الصور النادرة وتعليق مؤثر!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك