7 تسريحات تجعل شعرك أكثر كثافة وجاذبية

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 10 نوفمبر 2023 ,11:00 ص

7 تسريحات تجعل شعرك أكثر كثافة وجاذبية


إذا كنتِ من الفتيات أصحاب الشعر الناعم لكنه في نفس الوقت خفيف للغاية لدرجة تزعجك بشدة وتجعلك تحتارين في عمل تسريحة شعر تظهرك بشكل جذاب وتدراي قلة كثافة شعرك، فبعض من الفتيات تختار قص شعرها مدرج لكي تحصل على حجم شعر كثيف، والبعض الآخر يلجأ لعمل تسريحات شعر عشوائية أو الكيرلي لكي يوحوا للأخرين أنه كثيف.

إذا كنتِ تريدين الظهور بشعر كثيف وجذاب، تعرفي مع لهلوبة على أفضل تسريحات الشعر الناعم الذي تعطي كثافة للشعر واستخدمها المشاهير في اطلالاتهم المتنوعة.

- عارضة الأزياء الامريكية كريسي تيغن:

اعتمدت على الشعر المموج ليعطي فوليوم وكثافة لشعرها.


- الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون:

واحدة من أسرع تسريحات الشعر الناعم التي تعطي كثافة هي تسريحة الشعر الجانبية، عن طريق تسريح جزء كبير من شعرك على جانب والباقي في الجنب الآخر.


- الممثلة الأمريكية إليزابيث أولسن:

اعتمدت على تسريحة الضفيرة الجانبية الواسعة، مع وجود قُصة كبيرة، لكي تعطي إطلالة الشعر الكثيف، وهي تسريحة بسيطة جدًا وجذابة.


- الممثلة الكندية نينا دوبريف:

اعتمدت على قصة الشعر القصير والطويل قليلًا من الأمام، بالإضافة إلى أنها زينت وجهها بقُصة أمامية جميلة، وهذه القصة تُعطي فوليوم هائل للشعر.
 


- الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز:

تعتمد على تسريحة ديل الحصان مع وجود فوليوم أعلى الشعر، واستخدام قُصة على الجانبين، وهذا يجعل وجهها يبدوا دائريًا ويعطي للشعر كثافة.
 


- الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس:

اعتمدت على تسريحة الشعر الويفي المموج، وطول شعر متوسط، والشعر المموج عمومًا يعطي كثافة هائلة للشعر.



- عارضة الأزياء كلوي كاردشيان:

إذا كان شعرك طويل، يمكنك الاعتماد على تسريحة كلوي وهي الشعر الأملس المنسدل على الجانبيين، ومقسم لطبقات باستخدام صبغة الشعر المدرجة من اللون الغامق عند الجزور للفاتح على الأطراف.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك