تسريحات شعر اطفال لإطلالة رقيقة ومبهرة

بواسطه أية الفيومي الإثنين , 11 مارس 2019 ,8:00 ص

تسريحات شعر اطفال لإطلالة رقيقة ومبهرة


تعلمي تسريحات شعر اطفال جديدة، فالأمهات تحافظ دائمًا على اتباع أفضل صيحات الموضة في عالم تسريحات الشعر من أجل تطبيقها على البنات وإسعادهن وإمدادهن بإطلالة مبهرة، وأيًا كان نوع شعر الفتاة فإن لكل نوع التسريحات المناسبة له سواء أكان مجعدًا أو ناعمًا، طويل أو قصير، وقد جمعنا لكن في هذا التقرير مجموعة من تسريحات شعر اطفال بالصور يمكن تطبيقها لأنواع مختلفة من الشعر.

تسريحات شعر أطفال:

التسريحة الأولى:

يتم تصفيف الشعر بشكل طبيعي، ثم أخذ خصلة من كل جانب من جوانب الشعر، وتضفير كل خصلة بشكل منفرد، ثم ربطهم مع بعض في منتصف الشعر بتوكة فيونكة مما يضفي على الطفلة المزيد من الأناقة والبراءة.

تسريحات شعر اطفال

التسريحة الثانية:

تعتبر تسريحة الضفيرة واحدة من أهم التسريحات الكلاسيكية التي مهما مر عليها من وقت فإنها لا تفقد رونقها أو أناقتها، ويتم من خلالها عمل ضفيرة بالشعر كاملًا ثم لفه على دوران الرأس كأنه طوق وتثبيتها بالبنس، ويمكنك استعمال توكة رقيقة على هيئة وردة أو فيونكة لتعطي الطفلة ملمحًا أكثر براءة.

تسريحات شعر اطفال

التسريحة الثالثة:

تسريحة الكعكة الشهيرة، وفيها يتم تصفيف جميع الشعر للخلف والعمل على رفعه بأستك صغير، ثم وضع توكة الكعكة الجاهزة التي تباع في محال اكسسوارات الشعر عليه والأخذ في جمع الشعر على أطراف التوكة لنحصل في النهاية على تسريحة الكعكة أعلى الشعر، ومن الممكن أن نضع إكسسوار فيونكة أسفلها، لتبدو التسريحة في النهاية بشكل أنيق وعصري.

تسريحات شعر اطفال

التسريحة الرابعة:
صنع ضفيرة الشعر الفرنسية من أعلى الرأس ومقدمته وإيقافها عند منتصف الرأس وتركها ديل حصان حتى أسفل الشعر، وتصفيف باقي الشعر ليبقى منسدلًا، وتصلح هذه التسريحة للأطفال صاحبات الشعر الناعم وليس المجعد.

تسريحات شعر اطفال

التسريحة الخامسة:

عمل تسريحة الضفائر المتعددة، حيث يتم أخذ أكثر من خصلة من جوانب الشعر وعمل ضفيرتين أو ثلاث ثم عمل تقابل وربط بين تلك الضفائر في منتصف الشعر، وربط كل ضفيرتين متقابلتين بتوكة صغيرة، ويمكن استخدام ألوان متعددة لإضافة المزيد من البهجة على التسريحة، ثم تركهم في النهاية على هيئة ديل حصان مع باقي أجزاء الشعر.

تسريحات شعر اطفال

موضوعات متعلقة:

أفضل 4 تسريحات شعر أنيقة للفتيات الصغيرات

7 تسريحات تجعل شعرك أكثر كثافة وجاذبية

تسريحات الشعر الكيرلى



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك