تسريحات الشعر الطويل.. أفكار ونماذج مختلفة

بواسطه أية الفيومي الثلاثاء , 19 مارس 2019 ,7:58 ص

تسريحات الشعر الطويل أفكار ونماذج مختلفة


تسريحات الشعر الطويل لها العديد من النماذج الجذابة، حيث ينتاب صاحبات الشعر الطويل حالة من الحيرة في أمر اختيار التسريحة التي يمكن عملها لتناسب الكثير من المواقف والمناسبات، سواء العمل أو الدراسة، أو الخروج للتنزه، أو عقد لقاءات مختلفة، حيث أنهن يعتقدن أن الشعر الطويل ليس له سوى عدد محدود من التسريحات، ولكنها فكرة خاطئة تمامًا، حيث أن الشعر الطويل له الكثير من الأشكال والأنواع للتسريحات المختلفة، ويمكنكم من خلال هذا المقال اكتشاف مجموعة نماذج مختلفة لتسريحات الشعر الطويل بالصور.

تسريحات الشعر الطويل بالصور:

تسريحة الكعكة الفرنسية:

تعتبر هذه التسريحة بمثابة أحد أفضل التسريحات الأنيقة التي تضفي على الفتاة المزيد من الرقة والنعومة والأنوثة، وتناسب هذه التسريحة حضور أحد السهرات الهامة، وفيها يتم لف الشعر وبرمه من أخره، مستخدمين في ذلك مجموعة من البنس والمثبت للتأكد من صلاحيتها لطول فترة السهرة.

تسريحة الكعكة الفرنسية

تسريحة ذيل الحصان:

وتتسم هذه التسريحة بأنها أحد أكثر التسريحات جرأة وشجاعة، فبمجرد صنعها فإنها تضفي على الفتاة مظهرًا جريئًا وصارخا بالجمال، وفيها يتم رفع الشعر بأكمله إلى الأعلى باستخدام خصلة كبيرة من الشعر يتم لفها عليه، ثم ترك الشعر منسدلا إلى الخلف على هيئة ذيل حصان.

تسريحة ذيل حصان

تسريحة الشعر الكيرلي:

تعد تسريحة الشعر العشوائي أو الفوضوي أو كما يطلق عليه "الكيرلي" بمثابة أفضل التسريحات من ناحية العصرية والجرأة، حيث تعطي إطلالة ساحرة على من تقوم باختيارها، وتزيد من عوامل جاذبيتها.

تسريحة الشعر الكيرلي

تسريحة الضفيرة الجانبية:

تعطي تسريحة الضفيرة الجانبية السميكة مقدارًا كبيرًا من الرقة والأنوثة على من تختارها، وتتم من خلال جمع الشعر على جانب واحد وترك خصلة كبيرة على الجانب الآخر لتبقى منسدلة وحرة، ومن ثم يتم تضفير باقي الشعر المتروك على جانب واحد ليظهر على هيئة ضفيرة سميكة ذات مظهر أنثوي خلاب.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحة الشعر المتدرج:

ويتم صنع هذه التسريحة عند الكوافير، حيث يتم قص الشعر بشكل متدرج من الأطول إلى الأقصر، وفيها يتم مراعاة كافة الجوانب والفروق سواء أكان الفارق في المنتصف أو على الجانب، وتتمتع هذه التسريحة بأنها ذات إطلالة مبهرة وأنيقة تبعث بالأنوثة والجاذبية.

تسريحة الشعر المتدرج

موضوعات متعلقة:

تسريحات شعر جميلة تناسب الشعر الطويل

صور تسريحات الصيف السريعة

7 تسريحات تجعل شعرك أكثر كثافة وجاذبية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك