شاهد بالصور أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد زوجته "دايما وسطينا"

بواسطه هند جمال الإثنين , 23 أغسطس 2021 ,7:49 ص

شاهد بالصور أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد زوجته "دايما وسطينا"


احتفل الفنان امير كرارة بعيد ميلاد زوجته "هند صلاح حسني"، حيث قام بنشر صورة له برفقتها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنت طيبة حبيبتي، ربنا يخليكي ليا ودايمًا وسطينا"، لتنهال عليه التعليقات التي تتمنى لهما حياة سعيدة.

امير كرارة وزوجته

امير كرارة وزوجته

ومن ناحية أخرى، تعاقد أمير كرارة على بطولة مسلسل جديد، من المقرر أن يشارك به في موسم دراما رمضان 2022، وهو من إخراج أحمد نادر جلال للمرة الأولى، وسيناريت باهر دويدار، الذي تعاون معه من قبل في مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، وكذلك مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي تم عرضه في موسم شهر رمضان من 2020.

ومن المقرر أن تشهد الأسابيع القادمة بدء عملية ترشيحات الفنانين للمشاركة في بطولة المسلسل، إلى جانب أمير كرارة، تمهيدًا لبدء التصوير قبل نهاية العام الجاري.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة كان قد شارك في السباق الرمضاني لهذا العام 2021 بمسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى، تأليف وإخراج محمد سامى. 

 

موضوعات متعلقة:

أمير كرارة يحتفل بعيد الأب بصورة نادرة لوالده الشبه كبير؟

أمير كرارة يرد بحسم على تصريحات الفنانة مها أحمد

بصورة رومانسية وتعليق أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

أمير كرارة يحتفل بخطوبة شقيقته الصغرى هل تشبهه؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك