بصورة رومانسية وتعليق أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

بواسطه هند جمال الاحد , 23 أغسطس 2020 ,11:08 ص

بصورة رومانسية وتعليق أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد زوجته


نشر الفنان امير كرارة صورة له مع زوجته بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "استجرام"، وعلق قائلًا: "كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي وعقبال١٠٠سنة ويخليكي لينا".

وانهالت التعليقات الإيجابية على الصورة من متابعي الفنان، الذين تمنوا حياة سعيدة له ولزوجته، حيث تجاوزت عدد تسجيلات الإعجاب بالصورة ما يزيد على 124 ألف إعجاب في وقت قصير.

امير كرارة وزوجته

يذكر أن الفنان أمير كرارة كان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الاختيار"، بطولة أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق والعديد من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وقدم الفنان أمير كرارة خلال حلقات المسلسل شخصية العقيد البطل أحمد المنسي، الذي كانت حياته واستشهاده مثالا يحتذى به، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا حين عرضه في رمضان الماضي على شبكة قنوات اون.

وقد تعاقد كرارة على بطولة مسلسل "نسل الأغراب" بالاشتراك مع النجم أحمد السقا، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج تامر مرسي، ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان 2021، ويجرى الآن التحضيرات الخاصة بالمسلسل واختيار طاقم العمل الذين سيشاركونهم بطولة المسلسل.

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد زوجته دايما وسطينا

شاهد ابنة أمير كرارة احتفالًا بعيد ميلادها هل تشبهه؟

أمير كرارة يرد بحسم على تصريحات الفنانة مها أحمد ماذا قال؟

أمير كرارة يحتفل بخطوبة شقيقته الصغرى هل تشبهه؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك