رنا سماحة تثير الجدل بانفصالها عن زوجها بعد إعلان خبر حملها.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 22 أغسطس 2021 ,2:07 م

رنا سماحة تثير الجدل بانفصالها عن زوجها بعد إعلان خبر حملها


أثارت المطربة الشابة رنا سماحة الجدل، وذلك بعدما قامت بإلغاء متابعة زوجها الملحن والمطرب سامر أبو طالب، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ولم تكتفي بذلك، بل قامت بحذف جميع صورها مع زوجها، وجاء هذا بعد إعلان حملها منذ يومين.

فقد تفاجأ الجميع بإلغاء رنا سماحة متابعتها لزوجها الملحن سامر أبو طالب، وحذفها جميع الصور التي جمعتها به في كل المناسبات، بما فيها صور الزفاف وشهر العسل، وذلك بعد إعلان حملها بطريقة لطيفة منذ يومين، عبر حسابها على "إنستجرام"، لتثير التكهنات حول انفصالها.

وبدوره، قام سامر بحذف متابعة زوجته رنا سماحة على "انستجرام"، ولم يعلق على حملها، ولكنه اكتفى بنشر دعاء عبر خاصية القصص المصورة بحسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "اللهم لك الحمد حتى ترضى".

وكانت المطربة رنا سماحة كشفت منذ يومين عن حلمها في طفلها الأول من زوجها الملحن سامر أبو طالب، عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، وعلقت قائلة: "إحساس كبير، شعور خطير، حاجة جامدة بتربطنا".

والجدير بالذكر، أن المطربة رنا سماحة كانت قد احتفلت بعقد قرانها وزفافها على الملحن سامر أبو طالب، ديسمبر الماضي، داخل أحد فنادق القاهرة، وسط عدد كبير من أصدقائها من داخل الوسط الفنى وخارجه.

 

موضوعات متعلقة:

زوج رنا سماحة يعلق لأول مرة عن أنباء انفصالهما ويثير الجدل بخلافات كبيرة بينهما!

رنا سماحة تكشف لأول مرة حقيقة طلاقها تعليقها يحدث ضجة!

رنا سماحة في كواليس تصوير كليبها الجديد بكاليفورنيا

رنا سماحة تحتفل بعيد ميلادها بشقاوة في الشارع


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك