رنا سماحة تحتفل بعيد ميلادها بـ"شقاوة" في الشارع

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 28 مارس 2018 ,3:42 م

رنا سماحة تحتفل بعيد ميلادها بـ شقاوة في الشارع


احتفلت المطربة الشابة رنا سماحة، بعيد ميلادها الـ 28 عامًا، ونشرت صورة لها عبر موقع الصور "انستجرام"، احتفالًا بعيد مولدها.

وكانت الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، تحمل بعض من الشقاوة والحركات الطفولية المُبهجة في الشارع، وعلقت على الصورة قائلة: "زي النهارده من ٢٨ سنة جيت الدنيا".

وتفاعل المئات من الجمهور على هذه الصورة، التي أظهرت برائتها وطفولتها التي احتفظت بها رغم بلوغها العام الـ"28".

والجدير بالذكر، أن الفنانة رنا سماحة قد شاركت في مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني، وتنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، والمسلسل بطولة، جمال سليمان وصبرين ومنة فضالي وعفاف رشاد ومنى عبد الغني وأحمد صفوت ورنا سماحة وعلي الحجار ومي فخري وجمال عبد الناصر وتامر ضيائي، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد آمين.

ويذكر، أن رنا سماحة تستعد للمشاركة في مسرحية "كوميديا البؤساء"، والتي تعتبر أولى تجارب رنا المسرحية، والمقرر عرضها على مسرح ميامي، وتظهر رنا سماحة في دور مطربة من شارع البؤساء التي تبحث عن فتى أحلامها.

ومن ناحية أخرى، تحيي المطربة رنا سماحة حفل في دار القوات البحرية، يوم الإثنين الموافق 9 أبريل، بمناسبة عيد شم النسيم، وتقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيها القديمة، إلى جانب عدد من أغاني ألبومها الجديد، التي تم الانتهاء من تسجيها ولم يطرح بعد بالأسواق.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد السقا يرفض الاحتفال بعيد ميلاده: "متقولوليش كل سنة وأنت طيب"

شاهدى كيف احتفلت ريهانا بعيد ميلادها الـ 30

إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلادها ابنتها بصور تجمعهما

رنا سماحة في كواليس تصوير كليبها الجديد بكاليفورنيا

محمد أنور لحمدي المرغني في عيد ميلاده: للأسف بحبك ومش عارف أخلص من الشعور القذر ده



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك