رنا سماحة تكشف لأول مرة حقيقة طلاقها.. تعليقها يحدث ضجة!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 26 أغسطس 2021 ,12:30 م

رنا سماحة تكشف لأول مرة حقيقة طلاقها.. تعليقها يحدث ضجة!


أوضحت الفنانة رنا سماحة لأول مرة موقفها حيال الأخبار المنتشرة حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، وذلك بعدما قامت بإلغاء متابعته عبر "إنستجرام"، فور إعلانها خبر حملها، ولم تكتفِ بهذا، بل قامت بحذف جميع الصور التي تجمعهما، ومن ضمنها صور حفل زفافهما، وشهر العسل.

وخلال استضافتها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المذاع على شاشة "cbc" الفضائية المصرية، أكدت رنا سماحة أن البيوت يجب أن يكون لها نوع من الخصوصية والاحترام، حتى لو حدث انفصال بين الزوجين، فليس شرطًا أن يعرف الناس كل ما حصل بينهما وأدى إلى الطلاق.

وردًا على سؤال مفيدة شيحة حول أنها حقًا في طريقها إلى الانفصال أم ماذا، ردت سماحة أنه لا يمكنها حاليًا أن تثبت حقيقة طلاقها أو تنفيه، وأنه يمكن أن يحدث صلح بين الطرفين، واكتفت بهذا على الرد على السؤال.

وأكدت رنا أن الخلاف في العلاقات الزوجية أمر وارد، وقد يحدث بعد شهر واحد فقط من الزواج، كاشفة أنها تزوجت منذ 8 شهور رغم معرفتها بزوجها سامر أبو طالب كصديق منذ 13 عامًا، وعلقت قائلة على الأمر: "في النهاية ده أبو ابني، وله كامل احترامي وتقديري، وعمري في يوم من الأيام ما أقول عنه كلمة وحشة لو حصل إيه".

وأوضحت رنا سماحة أنها حامل في الشهر السادس، رغم أن علامات الحمل لم تظهر عليها، قائلة: "معظم الناس مبتعرفشي إني حامل، ومبتاخدشي بالها"، وأعلنت أنها حامل بصبي وتنوي أن تسميه "مالك".

والجدير بالذكر، أن المطربة رنا سماحة كانت قد ألغت متابعتها بزوجها الملحن سامر أبو طالب، عبر "إنستجرام"، ولم تكتفِ بذلك، بل قامت بحذف جميع صورها مع زوجها، وذلك بعد إعلان حملها منذ يومين.

وبدوره، قام سامر بحذف متابعة زوجته أيضًاعلى "انستجرام"، ولم يعلق على حملها، ولكنه اكتفى بنشر دعاء عبر خاصية القصص المصورة بحسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "اللهم لك الحمد حتى ترضى".

 

موضوعات متعلقة:

زوج رنا سماحة يعلق لأول مرة عن أنباء انفصالهما ويثير الجدل بخلافات كبيرة بينهما!

رنا سماحة تثير الجدل بانفصالها عن زوجها بعد إعلان خبر حملها

رنا سماحة في كواليس تصوير كليبها الجديد بكاليفورنيا

رنا سماحة تحتفل بعيد ميلادها بشقاوة في الشارع


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك