سمية الخشاب مهددة بالشطب من النقابة بسبب أحمد سعد.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 24 أغسطس 2021 ,12:48 م

سمية الخشاب مهددة بالشطب من النقابة بسبب أحمد سعد


أعلن الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، اتخاذه إجراءات صارمة ضد أي فنان يتعرض لزميله بالسب أو بالإيحاءات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر الفنانة سمية الخشاب صورة فسرها البعض بالإساءة إلى الفنان أحمد سعد الذي كان قد أعلن في نفس اليوم عن عقد قرانه على فاتة من خارج الوسط الفني.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" الذي يعرض عبر قناة "الحدث اليوم"، عبر نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، عن حزنه الشديد نظرًا لما يحدث بين سمية الخشاب وأحمد سعد.

وقال أشرف زكي خلال المداخلة الهاتفية: "إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته".

وتابع زكي بخصوص صورة سمية الخشاب: "إذا كان كل ما يتم تداوله صحيحًا سأحيل موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد إلى التحقيق، نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره، فلا يجب أن نسيء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولابد من وقفة".

وكانت سمية الخشاب قد نشرت صورة أثارت جدلًا كبيرًا، حيث فسرها البعض بأنها تلمح إلى ما يسيء الفنان أحمد سعد، وذلك عقب احتفاله بعقد قرانه.

وقد احتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، يوم السبت الماضي، في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب تحدث ضجة بحديثها عن رخصة الانجاب ما الحكاية؟

متابعة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بعد سخريتها من فيديو لأحمد سعد مع علياء بسيوني ماذا قالت!

سمية الخشاب توضح حقيقة التحقيق معها وشطبها من نقابة التمثيل بعد صورتها المثيرة للجدل!

رد سمية الخشاب على الصورة الخادشة للحياء التي تم تداولها مؤخرا وهل تم بالفعل تحويلها للتحقيق!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك