يسرا ترفض الإفصاح عن المواقف التي جمعتها بدلال عبد العزيز قبل وفاتها.. ما السبب؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 8 أغسطس 2021 ,2:09 م

يسرا ترفض الإفصاح عن المواقف التي جمعتها بدلال عبد العزيز قبل وفاتها


أعربت النجمة الكبيرة يسرا عن بالغ حزنها على فقدانها لصديقتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، التي توفيت أمس السبت، من خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج مساء dmc، والذي تقدمه الإعلامية جاسمين طه، كما قدمت يسرا واجب العزاء، ولكن صدر منها رد فعل غريب.

حيث قالت يسرا في المداخلة الهاتفية: "البقاء لله وربنا يجعلها من أهل جنته، ويصبر بناتها، أنا بقالي يومين في بيروت ومش قادرة أقولك الصدمة مأثرة فينا إزاي".

ولكن الغريب أن يسرا رفضت التحدث عن أي موقف من المواقف التي كانت قد جمعتها مع صديقتها الراحلة دلال عبد العزيز، قائلة: "حقيقي أنا ودلال بيننا مواقف كثيرة تجمعنا مش من حق حد يعرفها، والأسرة كلها كمان إحنا أكثر من عائلة وأهل وأصحاب، حاجات كثيرة بيننا محدش يعرفها، ولا من حق حد يعرفها".

وتابعت: "احنا عملنا الحاجات دي عشان دي حقيقة بينا مش بنعمل كده عشان نتمنظر زي ما ممكن الناس تقول، وربنا يقوي أولادها لأن هما شايلين جبل، ربنا يقويهم ويصبرهم لأن الحقيقة ده صعب، لكنها راحت مكان أنضف وأحسن بكثير".

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت صباح أمس السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا متأثرة بتوابع إصابتها بفيروس كورونا، بعد مكوثها فترة طويلة في المستشفى، منذ منتصف شهر إبريل الماضي، بسبب تضرر الرئة وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

وتم تشييع جنازة دلال عبد العزيز منذ قليل عقب صلاة الظهر، اليوم، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، على أن يكون العزاء في مدافن الأسرة بالوفاء والأمل بمدينة نصر.

 

موضوعات متعلقة:

دنيا سمير غانم تنعي والدتها بكلمات أبكت الجميع

رؤيا غريبة يكشفها رامي رضوان ليلة وفاة دلال عبد العزيز سمير غانم ينتظر عروسه في الجنة!

وصية دلال عبد العزيز لبناتها وهي على فراش المرض

يسرا تغيب عن عزاء دلال عبد العزيز لهذا السبب!

نظرات لا يمكن وصفها لدنيا وايمي سمير غانم في عزاء والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك