دنيا سمير غانم تنعي والدتها بكلمات أبكت الجميع

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 10 أغسطس 2021 ,10:36 ص

دنيا سمير غانم تنعي والدتها بكلمات أبكت الجميع


في أول تعليق لها عقب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، نعت الفنانة دنيا سمير غانم والدتها الراحلة بكلمات أبكت كل من قرأها، من خلال منشور لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

حيث قالت دنيا: "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي، أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول علي كل حاجة "الحمد لله" وأخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت "الحمد لله"".

وأضافت:" أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس".

دنيا سمير غانم

وانهالت عليها تعليقات النجوم والجمهور على تدوينة دنيا، حيث كتبت الفنانة درة: "الله يرحمها ويسكنها فسيح جنّاته ويصّبر قلبك".

وكتب الفنان احمد السعدني :"الف رحمة ونور ربنا يصبرك ويجبر بخاطرك ويطبطب على قلبك انت وإيمي "، أما الفنانة هنا الزاهد فكتبت: "يارب يرحمهم ويغفرلهم ويجعلهم من اهل الجنة، ربنا يصبركوا ويقويكوا ويجبر بخاطركوا انت وإيمي، وكتبت الفنانة أسماء أبو اليزيد: "ربنا يربط على قلوبكم ويصبركم ويرحمهم ويحسن إليهم".

كما كتب النجم كريم عبد العزيز: "ربنا يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته، ويقويكم ويصبرنا جميعا ويطبطب على قلوبكم أنت وإيمى ويخليكم لبعض العمر كله"، وكتبت الفنانة حنان ترك: "ربنا يصبر قلبكم ويرضيكي أنت وإيمي حبيبتي ويرضا عنكم ويسكنهم الفردوس الاعلي بإذن الله".

وكتب النجم أحمد زاهر: "ألف رحمة ونور عليهم ربنا يرحمهم ويغفرلهم ويصبرك يا دنيا أنت وإيمي ويصبرنا كلنا على فراقهم هما في الجنة إن شاء الله".

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت صباح يوم السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا متأثرة بتوابع إصابتها بفيروس كورونا، بعد مكوثها فترة طويلة في المستشفى، منذ منتصف شهر إبريل الماضي، بسبب تضرر الرئة وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور والدة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وشقيقتها في ظهور نادر لهما

سر لم يتم الكشف عنه حدث قبل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز!

ابنة ميرفت امين توضح حالتها بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز الأمر مُحزن!

هذه الأعمال تعيد دلال عبد العزيز إلى الجمهور بعد وفاتها تعرف عليها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك