شاهد ابنة أمير كرارة احتفالًا بعيد ميلادها.. هل تشبهه؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 أغسطس 2021 ,12:37 م

شاهد ابنة أمير كرارة احتفال ا بعيد ميلادها هل تشبهه


احتفل الفنان أمير كرارة بعيد ميلاد ابنته ليلى، ونشر صورة تجمعه بها خلال قضاء إجازتهما الصيفية فى إحدى المدن الساحلية، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الشخصي على "انستجرام".

وكتب أمير كرارة، معلقًا على الصورة التي نشرها، احتفالًا بعيد ميلاد ابنته ليلى قائلًا: "كل سنة وأنت أحلى لولا في الدنيا".

شاهد ابنة أمير كرارة احتفالًا بعيد ميلادها

كما قام "سليم" ابن أمير كرارة الأكبر، بتهنئة شقيقته بعيد ميلادها، ونشر صورة لها عبر حسابه، وكتب معلقًا احتفالًا بعيد ميلاد شقيقته: "عيد ميلاد سعيد لأحسن أخت".

ابنة أمير كرارة

وقد تفاعل الكثير من المتابعين مع صورة ابنة أمير كرارة، ورأى البعض أنها تشبهه إلى حد كبير، ولكنها تمتلك قدرًا كبيرًا من البراءة.

ومن ناحية أخرى، تعاقد أمير كرارة على بطولة مسلسل جديد، من المقرر أن يشارك به في موسم دراما رمضان 2022، وهو من إخراج أحمد نادر جلال للمرة الأولى، وسيناريت باهر دويدار، الذي تعاون معه من قبل في مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، وكذلك مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي تم عرضه في موسم شهر رمضان من 2020.

ومن المقرر أن تشهد الأسابيع القادمة بدء عملية ترشيحات الفنانين للمشاركة في بطولة المسلسل، إلى جانب أمير كرارة، تمهيدًا لبدء التصوير قبل نهاية العام الجاري.

 

موضوعات متعلقة:

أمير كرارة يحتفل بعيد الأب بصورة نادرة لوالده الشبه كبير؟

أمير كرارة يرد بحسم على تصريحات الفنانة مها أحمد

بصورة رومانسية وتعليق أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

أمير كرارة يحتفل بخطوبة شقيقته الصغرى هل تشبهه؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك