كيف تعرفين أن هذا الرجل يحبك؟

بواسطه رضوى الشاذلى الخميس , 14 مارس 2019 ,11:50 م

كيف تعرفين أن هذا الرجل يحبك


كيف تعرفين أن هذا الرجل يحبك؟، بكل تأكيد هو سؤال يشغل بال كل الفتيات، خاصة إذا كانت الفتاة تحمل مشاعر الحب تجاه الشخص الذي تتساءل عن طبيعة مشاعره تجاهها، متمنية أن تكون إجابة سؤالها .. نعم.

ولكي نسهل عليكي مهمة الإجابة على هذا السؤال الصعب، لابد أن نلفت نظرك إلى أن من يحبك سوف تجدينه مهتم بمظهره كلما التقى بك، حيث أن اعتنائه بشكله ومظهره أمامك يعد علامة من علامات حبه لك، وللوقوف على المزيد من العلامات، نقدمها لك في السور التالية.

علامات تدل على أن هذا الرجل يحبك:

1- الاعتناء بشعره:

لا شك أن أناقة الرجل تبدأ من اعتنائه بشعره، وحرصه على تهذيبه وقصه بشكل مستمر دون إهمال، واعتناء الرجل الزائد عن المعتاد يعني أنه مهتم بأن يبدو جميلًا أمامك، وليس من باب اهتمامه بنفسه فقط.

2- حولك في كل مكان:

من طرق الجذب عند الرجال أن تجدينه حولك في أي مكان تتواجدين فيه، ويحرص على أن يبقى بجوارك دائمًا وبالقرب منك.

3- التحدث ببلاغة:

فالرجل المحب يريد أن يبدو مقنعًا في حديثه، أو أثناء عرضه لإحدى الأفكار عليكي، أو خلال طرحه لأحد الموضوعات، وهو سبب كافٍ لكي يستخدم كلمات قوية رنانة، لتشعري أنه صاحب وجهة نظر ورأي مهم.

4- محاولة تقليدك:

حينما يريد الرجل تعريفك على مشاعره تجاهك قد يعبر لك عن ذلك من خلال تقليد تصرفاتك في بعض التفاصيل، كالاهتمام، وطريقة الكلام، والأفكار، فهي رطيقة مضمونة يستخدمها بعض الرجال كي تلاحظين قربه منك.

5- حماسه الدائم في الحديث معك:

إذا لاحظتي حماسه البالغ في كلامه معك، تأكدي أن هذا الرجل يحبك، حتى وإن كان رجلا شديد الانفعال فستجدينه يحاول أن يحافظ على هدوئه قدر الإمكان، والتحكم في نفسه، كي يظهر أمامك بمظهر جيد طيلة الوقت.

موضوعات متعلقة:

6 صفات تجذب الرجال إلى الفتيات

أهم أسباب حب الرجل للمرأة

المشاكسة قد تكون دليلًا على الحب

تأكدي من حب شريك حياتك لو قام بتلك الأفعال



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك