شاهد بالصور حفيدة الفنانة فيفي عبده التي أصبحت شابة جميلة!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 14 يوليو 2021 ,9:10 ص

شاهد بالصور حفيدة الفنانة فيفي عبده التي أصبحت شابة جميلة!


نشرت الفنانة فيفي عبده صورة لحفيدتها "شهد الدسوقي" ابنة نجلتها عزة مجاهد، احتفالًا بتخرجها،وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت "فيفي" على الصورة قائلة: "ألف ألف مبروك يا حبيبة قلب تيتا يا أحلى شهد الدسوقي في الدنيا، ماعندكيش فكرة أنا فرحانة جدًا إن حفيدتى اتخرجت النهاردة، مبروك على التخرج، عقبال ما أشوفك أحلى عروسة إن شاء الله".

وعقب ذلك، انهالت التعليقات التي تتمنى دوام النجاح لحفيدة الفنانة.

حفيدة فيفي عبده

حفيدة فيفي عبده

يذكر أن الفنانة فيفي عبده  عانت خلال الفترة الماضية من وعكة صحية وقامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قالت فيه قبل إجراء العملية الجراحية: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

وأضافت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها".

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فيفي عبده الفنية التي شاركت فيها، كان مسلسل "مملكة الغجر" مع الفنانة حورية فرغلي، والذي عرض في شهر رمضان من العام 2019، وشاركها البطولة كل من أحمد كرارة، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج نقابة المهن السينمائية.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب تتحدث عن نادي التعري خطأ غير مقصود!

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد فيفي عبده وهي على سرير المرض شاهد بالصور

صورة لفيفي عبده داخل المستشفى تصدم جمهورها وابنتها تطالب جمهورها بالدعاء لها

فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا وغادة عبد الرازق تعلق


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك