محمد عطية يرد على خبر انفصاله عن ميرنا الهلباوي بصورة!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 6 يوليو 2021 ,3:59 م

محمد عطية يرد على خبر انفصاله عن ميرنا الهلباوي بصورة!


تجاهل الفنان محمد عطية الأخبار المتداولة بشأن انفصاله عن المذيعة ميرنا الهلباوي وقام بنشر صورة له من الجيم على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق على الصورة قائلا: "الأسبوع التاني من خطة مدتها أربع أسابيع لتحضيري للتصوير قريبا". 

الأمر الذي حير جمهوره ومتابعيه، حيث أنه لم يقم بحذف صوره وخطيبته السابقة ميرنا الهلباوي حتى الآن.

محمد عطية

وكانت ميرنا الهلباوي قد أعلنت عن انفصالها عن الفنان محمد عطية، من خلال ما كتبته عبر خاصية القصص المصورة، على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قائلة: "سينجل، الحمد لله على كل شيء"، بينما لم يكتب محمد عطية أي شيء على حسابه الشخصي.

وبعد انفصال الثنائي، قامت ميرنا بإلغاء متابعتها لعطية، وحذفت جميع الصور التي كانت تجمعهما، بينما لايزال عطية يحتفظ بصورهما معًا، حيث يشار أن كلًا منهما كان ينشر العديد من الصور التي تجمعهما خلال رحلات التنزه، والصور الرومانسية الأخرى، وذلك منذ إعلان ارتباطهما، وكان يبدو أن ما يجمعهما قصة حب كبيرة، لذا تعجب الجمهور من قرار الانفصال.

ومن الجدير بالذكر أن المذيعة ميرنا الهلباوى والفنان محمد عطية قد احتفلا بخطبتهما في شهر نوفمبر الماضي 2020، ونشر كلا منهما صورًا من حفل الخطوبة التي تبادلا من خلالها عبارات الحب والرومانسية على حساباتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات متعلقة

متابعة تهاجم الفنان محمد عطية بسبب والدته ما الحكاية؟

ميرنا الهلباوي تثيرالجدل بأول تعليق لها بعد انفصالها عن محمد عطية ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك