ميرنا الهلباوي تثيرالجدل بأول تعليق لها بعد انفصالها عن محمد عطية.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 5 يوليو 2021 ,12:52 م

ميرنا الهلباوى تثيرالجدل بأول تعليق لها بعد انفصالها عن محمد عطية


أعلنت المذيعة ميرنا الهلباوي منذ ساعات، عن انفصالها عن خطيبها الفنان محمد عطية، ولم توضح السبب وراء ذلك، وبعدها خرجت بأول تعليق لها على فسخ الخطبة، وما نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، قد أثار الكثير من الجدل.

فقد نشرت ميرنا صورة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "شكرًا على كل الناس اللى بعتت رسائل تطمئن عليا، أنا كويسة، ولكن حدث الكثير في حياتي وخدت وقت فقط لأستوعبه، الحياة مليئة بالأحداث غير المتوقعة إذا لم نتمكن من تغييرها فكل ما يمكننا فعله هو الجلوس في صمت والتفكير، ومن الغريب كيف اتغيرت كل حاجة في يوم وليلة، لكن مع ذلك أنا مليئة بالأمل والحب".

ميرنا الهلباوى تثيرالجدل بأول تعليق لها بعد انفصالها عن محمد عطية

وكانت ميرنا الهلباوي قد أعلنت عن انفصالها عن الفنان محمد عطية، من خلال ما كتبته عبر خاصية القصص المصورة، على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قائلة: "سينجل، الحمد لله على كل شيء"، بينما لم يكتب محمد عطية أي شيء على حسابه الشخصي.

وبعد انفصال الثنائي، قامت ميرنا بإلغاء متابعتها لعطية، وحذفت جميع الصور التي كانت تجمعهما، بينما لايزال عطية يحتفظ بصورهما معًا، حيث يشار أن كلًا منهما كان ينشر العديد من الصور التي تجمعهما خلال رحلات التنزه، والصور الرومانسية الأخرى، وذلك منذ إعلان ارتباطهما، وكان يبدو أن ما يجمعهما قصة حب كبيرة، لذا تعجب الجمهور من قرار الانفصال.

محمد عطية وميرنا الهلباوي


موضوعات متعلقة:

متابعة تهاجم الفنان محمد عطية بسبب والدته ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك