6 علامات تكشف مشاعر شريك حياتك تجاهك

بواسطه هدى محسن الثلاثاء , 10 مارس 2020 ,9:57 ص

6 علامات تكشف مشاعر شريك حياتك تجاهك


تعرفي على 6 علامات تكشف مشاعر شريك حياتك تجاهك، فهناك مجموعة من التصرفات الصغيرة التي يمكنك من خلالها تحديد ما إذا كان شخص ما يحمل لكِ مشاعر الحب، ويمكنك اكتشافها إذا ركزتِ قليلًا في كلام وأسلوب شريك حياتك معكِ، كأن يخبرك أنه سعيد للغاية أنكما معًا، أو أن يأتمنك على أسرار لا أحد يعرفها غيرك، لهذا جمعت لكِ لهلوبة مجموعة من العلامات يمكنك من خلالها اكتشاف مشاعر الحب لدى شريك حياتك.

علامات تكشف مشاعر شريك حياتك تجاهك:

1- نظرته لكِ:

تستطيعي أن تعرفي أشياء كثيرة للغاية من نظرة العينين، فإذا كان ينظر لكِ وفي عينيه هدوء وعطف، فإذا لاحظتِ لمعانها فاعرفي إذًا أنه يحبك، وإذا وجدتِ أنه يحب النظر إليكِ خلال فعلكِ لأي شيء آخر فتاكدي من حبه لكِ.

2- يريد أن يسعدك:

إذا فعل كل شيء لكي تكوني سعيدة، ووضعك في مقدمة أولوياته إذا كنتِ منزعجة من شيء ما، فاعلمي إذًا أنك مهمة بالنسبة له، كأن يقدم لكِ الشوكولاتة، أو يسمعك الأغاني التي تحبينها، أو يحاول أن يحسن من مزاجك، ويجعلك تشعرين بأنك أفضل.

3- يهتم بكِ:

إذا كنتما مع بعضكما أو بعيدًا عن بعضكما البعض، فستلاحظين أنه يحاول دائمًا الاطمئنان عليكِ كل فترة، ويحاول التأكد من أنك سعيدة وتقضين وقتًا ممتعًا، ويبعد عنك أي أشخاص يتسببون في إزعاجك.

4- يظهر لكِ مشاعره:

من الصعب على الرجال أن يعبروا عن مشاعرهم، أو أن يبكوا أمام أي شخص، لهذا إذا وجدتيه يبكي أمامك، أو يعبر لكِ عما يزعجه فاعلمي أنه فعلًا يحبك.

5- يثق بكِ:

إذا كان يثق بكِ ويخبرك عن مشاكله، ويعترف لكِ عن أسراره بدون حرج من اطلاعك على عيوبه ومخاوفه، فاعلمي أنه يحبك.

6- يتفهمكِ:

إذا ألغيتِ مثلًا موعد بينكما لكي تقابلي أصدقائك، واستوعب بعض التفاصيل التي لن يراها الآخرون سواء أكانت تافهة أو غير مهمة، فاعلمي إذًا أنه يحبك ويقدرك.


موضوعات متعلقة:

دليل التفاهم في العلاقات العاطفية

هل شريك حياتك يحبك حقًا؟ 10 أفعال تكشف عن الإجابة

أهم أسباب حب الرجل للمرأة

المشاكسة قد تكون دليلًا على الحب



قولى رأيك