حسام حبيب يفجر مفاجأة حول التسجيلات التي انتشرت مؤخرا: مش مفبركة.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 29 يونيو 2021 ,8:32 ص

حسام حبيب يفجر مفاجأة حول التسجيلات التي انتشرت مؤخرا: مش مفبركة


نشر حسام حبيب زوج النجمة شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، فجر من خلاله مفاجأة مدوية، حيث أوضح أن التسريبات التي انتشرت مؤخرًا والتي نسبت لوالده حقيقية وليست مفبركة، كما ادعى البعض في إطار محاولة الدفاع عنه.

وقال حسام حبيب: "أقرب الناس لينا متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين، والناس دي كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية، شيرين لها شركة تدير عملها ولا علاقة لي بعملها".

وأضاف: "أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربي ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات اللي مستمرين فيها دي لأن الحنفية اتقفلت، وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتى حتى أقرب الناس لي".

حسام واصل: "هذا الشخص القريب جدًا مش أول مرة يأذيني وأسف إن بقول عليه هذا الشخص رغم قربه مني، كفاية وحسبي الله ونعم الوكيل وهذا ليس معناه ضعف، وإذا استمر أنا قادر أجيب حقي بالقانون حتى لو كان قريب مني، والتسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت، وللأسف جاب سيرة والدتي رغم إنه الشخص اللي مخلفني ومنفصلين، وكانت دائمًا تدعونص للسؤال عنه، وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها".
 
وكان تسجيل صوتي نسب لحسين حبيب والد المطرب حسام حبيب، قد انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، يلمح فيه إلى سوء العلاقة بين نجله وزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، كما أشار إلى أن والدة حسام لا تحب شيرين، وتنظر لها طوال الوقت على إنها من طبقة اجتماعية مختلفة عنهم، كما أضاف إلى أنه يسعى إلى تزويجه من أخرى بغرض الإنجاب.
 

والجدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كانا قد احتفلا بزفافهما في شهر إبريل عام 2018، في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي، وحضر عدد من الأصدقاء المقربين للزوجين من الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة منة شلبي، وكان ظهور ابنتا شيرين عبد الوهاب له دلالة على الفرحة بزواج والدتهما من الفنان حسام حبيب، حيث شاركاها الرقص والغناء في حفل الزفاف.

موضوعات متعلقة:

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب

أول تفاعل لشيرين عبد الوهاب مع جمهورها بعد شائعات انفصالها

شيرين عبد الوهاب بوزن زائد مع حسام حبيب في أحدث ظهور لهما


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك