نصائح مجربة لتفادي اتفاق موعد زفافك مع الدورة الشهرية

بواسطه رضوى الشاذلى الجمعة , 8 مارس 2024 ,11:12 ص

نصائح مجربة لتفادي اتفاق موعد زفافك مع الدورة الشهرية


نصائح مجربة لتفادي اتفاق موعد زفافك مع الدورة الشهرية، فما الذي يمكن أن يحدث إذا تصادفا معًا دون قصد منكِ؟، هذا السؤال بكل تأكيد من أكثر الأسئلة التي تشغل بال كل عروسة، حيث أن تحديد موعد الزفاف يعتمد على الكثير من الأشياء والترتيبات الأخرى، كحجز قاعة الحفل، أو رحلة شهر العسل.

ولكي تتفادي أي موقف محرج يشغل تفكيرك، تقدم لك لهلوبة من خلال موضوع اليوم مجموعة من النصائح، لتساعدك على الترتيب لزفافك بدون قلق.

نصائح مجربة لتفادي اتفاق موعد زفافك مع الدورة الشهرية:

- قد تكون حبوب منع الحمل طريقة لتأخير أو تأجيل ميعاد الدورة الشهرية لمدة أسبوع، وهي حيلة تلجأ إليها العروسة التي يصادف ميعاد زفافها مع موعد دورتها الشهرية، وفي كل الأحوال يمكنك استشارة طبيبك الخاص.

- اشتري كوؤس الدورة الشهرية، والتي توضع داخل المهبل، لأنها تجمع الدم بدون الحاجة للفوط الصحية، ويمكنك تغييرها بعد مرور 12 ساعة، بالإضافة إلى أنها موفرة جدًا، ويمكن تنظفيها وإعادة استخدامها من جديد.

- يمكنك أنت وشريك حياتك اتخاذ قرار بتأجيل العلاقة الحميمة لما بعد، والاكتفاء ليلة الزفاف بوجودكما معًا والأجواء الرومانسية، وهو أمر أفضل كثيرًا من ممارسة العلاقة الحميمة بتجربة الكثير من العرائس، لأن العلاقة في بدايتها تكون صعبة ومؤلمة.

 

موضوعات متعلقة:

5 نصائح تجعل منك زوجًا رائعًا خلال معاناة شريكة حياتك من الدورة الشهرية

5 أكاذيب عن الدورة الشهرية لا تصدقيها

الفرق بين علامات الحمل واقتراب موعد الدورة الشهرية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك