أصعب سؤال في الحب!

بواسطه رضوى الشاذلى الاحد , 14 مارس 2021 ,11:09 ص

أصعب سؤال في الحب


أصعب سؤال في الحب، ذلك الذي تبدأ عنده العلاقات العاطفية، وأحيانًا تنتهي أيضًا، ويتوقف الأمر على إجابته، ولا شك أن أي علاقة عاطفية يتخللها الكثير من الأسئلة المحيرة التي تشغل عقل وبال كل طرف، ولكن هذا السؤال هو العامل المشترك في كل العلاقات، حيث يستاءل المحب عن مدى تبادل المشاعر مع الطرف الآخر، ليكون السؤال مثلًا: هل هذا الرجل يحبني؟!.

بالطبع إذا كنت تحبين هذا الشخص، فسوف تتمنين أن تكون الإجابة هي (نعم)، ولكن حتى لا تصطدمي بغير ذلك، سوف نسهل عليكِ الأمر، ونقدم لكِ بعض العلامات التي يمكنك من خلالها التعرف على طبيعة مشاعر هذا الرجل ناحيتك.

علامات تدل على أن هذا الرجل يحبك:

1- الاعتناء بشعره:

لا شك أن أناقة الرجل تبدأ من اعتنائه بشعره، وحرصه على تهذيبه وقصه بشكل مستمر دون إهمال، واعتناء الرجل الزائد عن المعتاد يعني أنه مهتمًا بأن يبدو جميلًا أمامك، وليس من باب اهتمامه بنفسه فقط.

2- حولك في كل مكان:

من طرق الجذب عند الرجال أن تجدينه حولك في أي مكان تتواجدين فيه، ويحرص على أن يبقى بجوارك دائمًا وبالقرب منك.

7 دلائل على الوقوع في الحب من طرف واحد

3- التحدث ببلاغة:

فالرجل المحب يريد أن يبدو مقنعًا في حديثه، أو أثناء عرضه لإحدى الأفكار عليكِ، أو خلال طرحه لأحد الموضوعات، وهو سبب كافٍ لكي يستخدم كلمات قوية رنانة، لتشعري أنه صاحب وجهة نظر ورأي مهم.

4- محاولة تقليدك:

حينما يريد الرجل تعريفك على مشاعره تجاهك قد يعبر لك عن ذلك من خلال تقليد تصرفاتك في بعض التفاصيل، كالاهتمام، وطريقة الكلام، والأفكار، فهي طريقة مضمونة يستخدمها بعض الرجال كي تلاحظين قربه منك.

6 أفكار للهرب من علاقة عاطفية بذكاء

5- حماسه الدائم في الحديث معك:

إذا لاحظتي حماسه البالغ في كلامه معك، تأكدي أن هذا الرجل يحبك، حتى وإن كان رجلًا شديد الانفعال فستجدينه يحاول الحفاظ على هدوئه قدر الإمكان، والتحكم في نفسه، كي يظهر أمامك بمظهر جيد طيلة الوقت.

 

موضوعات متعلقة:

إذا كان يرفض مصارحتك تأكدي من حبه لكِ من هذه التصرفات

6 أسلحة أنثوية تجذب إليكِ الرجال بسهولة

هذا الرجل يكن لكِ حبًا كبيرًا

17 علامة تدل على أنه يحبك بعمق



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك