التعليق الأول من محمد رمضان على واقعة سبه لسميرة عبد العزيز.. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 20 يونيو 2021 ,12:46 م

التعليق الأول من محمد رمضان على واقعة سبه لسميرة عبد العزيز ماذا قال


رد الفنان محمد رمضان لأول مرة على تصريحات الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، التي أوضحت من خلالها واقعة إهانته لها وسبها، قائلًا: "يا شحاتة أنا أجري 20 مليون وأنت أجرك 20 ألف جنيه"، بعدما رفضت القيام بدور أمه في أحد أعماله التلفزيونية.

وظهر محمد رمضان في مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، ورد على الجدل المثار حوله، بسبب تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز بأنه سبها في رسالة بعثها لها عبر تطبيق "واتساب".

وقال رمضان في الفيديو: "حق الرد في قصة الاستاذة سميرة عبد العزيز هو إن كل اللي قالته محصلش، وأنا مستحيل أتكلم مع حد أكبر مني بالأسلوب وده، وعمري في حياتى ما اتكلمت في التفاصيل دي، وأكتر حاجة أسعدتني إن جمهوري من قبل ما أطلع أعمل الفيديو ده مصدقش إني أعمل كده".

وأضاف رمضان: "ده توضيح على اللي اتقال ومنتظر رأيكم في أغنية ثابت".

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد صرحت خلال الأيام الماضية، في أحد لقاءاتها الصحفية، بأنها فوجئت برسالة من محمد رمضان عبر "الواتساب" بعد رفضها القيام بدور أمه في أحد أعماله، وقام بشتمها، قائلة": "لقيت محمد رمضان بيبعت لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أفضل منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه، وذلك بسبب رفضي المشاركة في إحدى أعماله التليفزيونية".

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يثير الجدل باستخدامه سلاح ناري في كليب أغنيته الجديدة ما الحكاية؟

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان لمنع حفله بالساحل الشمالي ما السبب؟

محمد رمضان يكشف عن أول أجر تقاضاه ويحكي عن قضية منع نزوله الشارع ما الحكاية؟

مفاجأة محمد رمضان يتعاون مع ممثل فيلم إباحي في أغنيته الجديدة ما الحكاية؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك