نائبة برلمانية تطالب بمعاقبة محمد رمضان بسبب تصديره صورة سيئة عن مصر.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 6 يونيو 2021 ,12:48 م

نائبة برلمانية تطالب بمعاقبة محمد رمضان بسبب تصديره صورة سيئة عن مصر ما الحكاية


أعربت النائبة البرلمانية إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب المصري، عن استيائها من فيديو الفنان محمد رمضان الذي كشف فيه عن تحفظ الدولة على أرصدته في البنوك، وطالبت بمعاقبته، وذلك بعدما أوضح البنك أن الحجز تم بسبب الحكم القضائي الخاص بتعويض الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وفي بيان أصدرته النائبة إيناس عبد الحليم، أوضحت أن فيديو محمد رمضان من الممكن أن يؤثر على الاقتصاد المصري من خلال زعزعة ثقة المواطنين في الاحتفاظ بأموالهم في البنوك، وتصدير صورة سيئة عن الدولة المصرية، وأضافت، أن الفنان شخص مسؤول ويجب أن يعي خطورة كلامه قبل النطق به.

وطالبت النائبة البرلمانية معاقبة الفنان محمد رمضان بتهمة سوء استغلال منصات التواصل الاجتماعي، وفقًا للمادة رقم 175 لسنة 2018 من قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وكان محمد رمضان ظهر في مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، معلنًا عن تلقيه مكالمة هاتفية من أحد موظفي البنك، يخبره خلالها بأن الدولة تحفظت على أمواله، مشيرًا إلى أن أمواله جميعها فداء للدولة المصرية وأنه يمتلك ضعف المال في بيته، الأمر الذي عقب عليه البنك بأنه الحجز تم بسبب الحكم القضائي الخاص بتعويض الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الأمر الذي أدى لتعرض "رمضان" لموجة انتقادات جديدة من زملائه الفنانين وجمهوره، وخاصة الإعلامي عمرو أديب الذي هاجمه بشدة.

 

موضوعات متعلقة:

سعد لمجرد ينتقم من محمد رمضان بعد خلافات بينهما ماذا فعل؟

محمد رمضان ينشر صورة مع هذه الفتاة ثم يحذفها ما الحكاية؟

التعليق الأول من محمد رمضان على واقعة سبه لسميرة عبد العزيز ماذا قال؟

بلاغ للنائب العام يتهم محمد رمضان بقتل الطيار أشرف أبو اليسر!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك