سميرة عبد العزيز تتعرض لموقف محرج من مراسل مبتدىء.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 24 فبراير 2021 ,12:25 م

سميرة عبد العزيز تتعرض لموقف محرج من مراسل مبتدىء


انتشر في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وهي تجري حوارًا مع أحد المراسلين المبتدئين، ولكنها تعرضت لموقف محرج، مما اضطرها لإنهاء المقابلة.

واتضح أن مقطع الفيديو تم تصويره منذ ثلاث سنوات في مهرجان الإسكندرية السينمائي، وظهر فيه مراسل متدرب تابع لشرطة دعاية وإعلان، قام بسؤال النجمة الكبيرة عن اسمها قبل إجراء الحوار، وبدا أنه لا يعرف هويتها وقيمتها، لتشعر بالانزعاج، وترد: "أنت مش عارف أنا مين وجي تعمل معايا لقاء؟، لما تعرف أنا مين ابقى تعالى اتكلم معايا"، ليرد الشاب عليها: "استهدي بالله يا حاجة".

وقد ردت شركة الدعاية والإعلان على الفيديو المنتشر، واعتذرت للفنانة القديرة، عبر حسابهم الرسمي على موقع "فيس بوك" موضحة: "نأسف للفنانة المحترمة القديرة سميرة عبد العزيز، بشأن الفيديو المتداول على صفحات السوشيال ميديا الذي تسبب في إحراجنا وإحراج إدارة شركتنا، وهذا الفيديو تم تصويره في مهرجان الإسكندرية منذ ثلاث سنوات من أحد المتدربين لدينا وتم إيقافه من وقتها بسبب هذا الموقف، وفوجئنا اليوم بنشره على حسابه الشخصي بدون علمنا ونكرر اعتذارنا لها".

وكانت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز قد أكدت أن الفيديو قديم، ولا تعلم السبب وراء انتشاره بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، موضحة أنها اضطرت لإنهاء الحوار بعدما شعرت بالإحراج.

 

موضوعات متعلقة:

التعليق الأول من محمد رمضان على واقعة سبه لسميرة عبد العزيز ماذا قال؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك