بصورة وتعليق مؤثر رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد والدتها الراحلة

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 15 يونيو 2021 ,11:00 ص

بصورة وتعليق مؤثر رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد والدتها الراحلة


نشرت الاعلامية رضوى الشربيني صورة لبناتها رفقة والدته الراحلة، احتفالًا بعيد ميلاد الأخيرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت رضوى على الصورة قائلة: "زى النهاردة كنا كلنا بنحتفل بعيد ميلادك، زي النهاردة كنت بقولك كل سنة وأنت يا أجدع وأحن وأطيب أم فىً الدنيا، زي النهاردة كنت بدعي ربنا أنه يخليكي لينا ومايحرمناش منك، والنهاردة أول مرة هقولك عيدك فى الجنة يا أمي بس هفضل أقول أنك أجدع وأحن وأطيب أم لحد ما أموت، ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة، ويصبرنا على فراقك".

رضوى الشربيني

وكانت الاعلامية رضوى الشربيني، قد أعلنت عن وفاة والدتها مارس الماضي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تدهور حالتها قبل وفاتها بأيام، حيث تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات، واستدعت حالتها وضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها توفيت سريعًا.

صور ورسائل مؤثرة من الاعلامية رضوى الشربيني لوالدتها الراحلة

وكانت رضوى الشربيني قد أصيبت بفيروس كورونا هي وأسرتها، في نفس توقيت إصابة والدتها، إلا أن الأخيرة عانت من مضاعفات صحية ودخلت المستشفى، لتناشد "الشربيني" جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء لوالدتها، وكان من أبرز ما كتبته على صفحتها على "فيس بوك": "أمي بين أيد ربنا دلوقتي، والأطباء عملوا اللي عليهم، لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".

 

موضوعات متعلقة:

صور ورسائل مؤثرة من الاعلامية رضوى الشربيني لوالدتها الراحلة

رضوى الشربيني تنشر صورة والدها وتحيي ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة

شاهد جمال نجلتي رضوى الشربيني في الحجر المنزلي

حقيقة زواج رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك