رضوى الشربيني تنشر صورة والدها وتحيي ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة

بواسطه هند جمال الاحد , 3 مايو 2020 ,9:46 ص

رضوى الشربيني تنشر صورة والدها وتحيي ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة


 

ونشرت الإعلامية المثيرة للجدل رضوى الشربيني على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" صورة لوالدها مصحوبة بمقطع فيديو مؤثر من إحدى حلقات برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على شاشة سي بي سي سفرة حينما علقت على  وفاة الأب "طبعا وفاة الأب قهره"، وكتبت: "كان أصعب يوم في حياتي...ناس بتصرخ وناس بتعيط وناس بتزعق...وانا كل اللي حسته وفهمته إنه خلاص راح السند والظهر..... زي النهارده في رمضان...توفاه الله...أدعو له وادعوا لكل أمواتنا".

 وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها حيث تعدى عدد مشاهدات المنشور 600 ألف من أشهرهم الإعلامية سالي شاهين والفنانة نادين نسيم نجيم

والد رضوى الشربيني

يذكر أن الإعلامية رضوي الشربيني كانت قد وجهت أكثر من رسالة للنجمتين ياسمين عبد العزيز و أيتن عامر، تخص الأدوار التي يقومون بها حاليا في مسلسلات رمضان، حيث علقت قائلة :" مسلسلات رمضان عايزه مننا ايه وأنا مش هاسكت".

"ايه يا أيتن..ايه اللي عاملاه يا ده يا ماما.. بقالي 5 أيام شايلة على قلبي وساكتة وبقول بنتنا وهتعقل.. بنتنا مبتعقلش، في الحلقة الأولى خطفتيه من البنت، التانية روحتي طلبتى الجواز منه قولنا يمكن عندها اعتقاد بالمساواه بين الرجل والمرأة عشان متضيعش وقت".

وأضافت: "قالك انتي طالق، وانا ندمت أني اتجوزتك، تقومي تردي عليه تقوليلو أنت بتطلقني عشان تثبتلي أنك بتحبني، لا حبيبتي مكناش بنلعب بولة ستيميشن وهو خسرك ده طلقك، ده يستاهل قلة على وشه وقله بعد ما يمشي" وعلقت بدورها الفنانة أيتن عامر:قائلة "هتموتيني... بحبك يارودي... لا ده انا أعمل مسلسل مخصوص نجيب حق ريهام فيه".

والد رضوى الشربيني

 

موضوعات متعلقة:

بصورة وتعليق مؤثر رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد والدتها الراحلة

صورة رضوى الشربيني قبل الشهرة تحدث ضجة على السوشيال ميديا

رضوى الشربيني توضح ما كانت تنتظره والدتها في الفترة الأخيرة قبل وفاتها

شاهد جمال نجلتي رضوى الشربيني في الحجر المنزلي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك